- Member id 6185059
- Last login date 4 years ago
- Registration date 5 years ago
Nationality, residency and familial status
- Nationality Saudi arabia Prefer not to say
- Residence Saudi arabia Jeddah
- Marital status 37 years Divorced
No Child - Marriage type First wife
- Religious commitment Prefer Not to Say
- Prayer Prays Punctually
Looks and health
- Skin color Wheatish whitish
- Height and weight 168 cm , 74 kg
- Body shape Sporty
- Beard Yes
- Health status Healthy
- Smoking No
Education and work
- Educational qualification Self study
- Field of work Private
- Job رائد أعمال
- Monthly income Prefer Not to Say
- Financial status Middle Class
About me
-
زي ما انتي بيعدي عليك ناس غير جادة ولعابين 😡 ، ترى حتى انا بيعدي عليا بنات تافهاااااااات وبس تبغى تهرج وتطقطق 😒 ... حقيقي انا مش فاضي -ادردش- اقرأي الكلام دا ، لو ناسبك ولسا عندك اسئلة ، حيابك عالخاص وعلى راسي من فوق 🙆♂️ .. ماناسبك ملفي ... سيبيني في حالي 🙏🏻 🌼 ........................................................... اسمي محمد ، محافظ على كل صلواتي في وقتها وعلى رأسها الفجر ، كووول وكاريزما ، جنتلمان كريم شهم ، صادق جدا وصريح بشكل غير عادي ، وسيم وجسمي رياضي شعري ناعم نظيف جدا واهتم بمظهري وشكلي اصغر بكثير من عمري وصوتي جميل ، احب الضحك والفلة والجنان في حدود الأدب والاخلاق والذوق العام ، رائد اعمال مكافح -يوم في القاع ويوم فوق السحاب- اسعى لتحقيق شي خالد في حياتي ، شخصيتي قوية -alpha male- واتكلم على المسرح وأمام الجماهير ولبق في الحديث ، قائد ومبادر وذكي ، دقيق في المواعيد ، مشهور اني اعطي اللي حولي طاقة إيجابية وأمل في المستقبل ، منطقي وعقلاني وبالتالي قراراتي تكون مبنية على المنطق مش عالعاطفة ، شخصيتي من نوع ENTJ ، شمالي مع ميول غربي -حسب بوصلة الشخصيات- بصري مبدع واحب الابتكار ، مالي في الكورة ولا في القيمينق ، أميل للإقتصاد والأعمال والتقنية ، غير تقليدي ومنفتح جدا. احب السفر واحب الطبيعة ، أندمج بسرعة مع أي احد وفي أي مكان وآكل الجو ولكني اميل للإنطواء وعدم الاحتكاك بالبشر ، مبرمج ومصمم وممنتج ، متواضع اقوى شي ، صورة العرض هِيّا بالفعل صورتي ، ماعندي سناب ولا واتساب ولا اشرب قهوة ولا شاي!!! أميل للأكل الصحي مع اني مخربها من كم شهر ، مااااااارة ماني رومنسياً بالكلام واعتبر "دِفِش" في التعامل مع الجنس الآخر ولكني راقي جدا جدا في التعامل ، غالبا رومانسيتي لزوجتي تظهر في أفعالي إللي راح تبيِن لها قد أيش أحبها ، ما أتلفظ أو امد يدي على الأنثى - حتى كلمة ياكلبة بالمزح ما استخدمها- صباحي بإمتياز ، اصحى الفجر وانام في حدود 9-10 المسا ، غالبا اشوف فِيلم او يوتيوب قبل انام ، هاااااااادي ورزين وما انفعل بسرعة ، نادرا جدا يتم استفزازي ، حكيم و نَفَسي طاااوييييييل ، لو عِندك دخل-راتب فدخلك وراتبك لك وربنا يباركلك فيه.. ماراح ألمسو وأنا مُطالب -رجولةً وشرعاً- اني اصرف عليك حتى لو انك بنت الراجحي ، سوقي ، ادرسي ، اشتغلي ، اتشقلبي .. هذا قرارك وانا ادعمك فيه طالما بحشمة واحترام وبدون ضرر على احد ، طريقة كتابتي لبروفايلي تبين جزء بسيييط من الفلّة إللي في دماغي ، لا اجيد التعامل مع الشخصية الحساسة أو الضعيفة أو المزاجية أو الغيورة بغباء أو من عندها مشاكل نفسية ، أكرة الضعف والظلم والمرض والخوف والجبن والغباء ، اتجنب الجدال أو الخوض في الحوارات إللي ماتوصل لهدف حتى لو كنت أعلم واحد في الحاضرين ، أقبل أني اكون مظلوم ولا أني أكون ظالم "اجي على نفسي كثير" ، ما ادعي على احد .. إللي ظلمني الله يسامحو ويعوضني ربي خير فيما ظُلِمت فيه ، عادي تمسكي جوالي وتستخدميه لانو ماعندي شي اخبيه ، صحيح كلامي هنا كثير ، لكن ترى في الحقيقة كلامي قليل 😅 فلو تبغي واحد يتحكى معاك ويرغي .. فماااااارة دا مو انا ، اذا سألتيني أي سؤال الان او بعد الزواج -مهما كان- ثقي تماما أني حأجاوبك بكل صدق وبدون تردد أو خوف حتى لو كانت اجابتي محرجة أو جارحة ، فأنا مااااارة ما اجامل وزي ما يقولوا -ادي في الوجه- وما اخاف أقول الحق. متزوج منفصل بالتراضي "it-s complicated" ، عندي اطفال في حضانة امهم ، يعني الأولاد مش عندي عشان كيدا انا حاطط انو عدد الاطفال 0 ، وازور الأولاد مرة في الاسبوع واخرج معاهم أبو لفة بالسيارة "نِفِل" وانا اصرف عليهم. يجمعني بزوجتي السابقة بزنس مشترك مازال قائم -زي بِل قيتس و مليندا- ... عندي عيوب كثيرة وحأزودك بيها في PDF اذا حصل بيننا قبول مبدأي.... خطوطي الحمرا : الصلاة ، الحشمة ، الأدب ، الصراخ ، الكذب ، العناد والعبط ، الصنقرة ، الشك ، حب التملّك ، السمنة والسيلوليت ، النظافة الشخصية.
About my partner
-
اذا تشوفي كلامي كثير 🤔 ، فأنا اشوفك ماتعرفي يعني ايش زواج وقد ايش يحتاج تفاهم وتوافق بين الطرفين 😏 ترى مو بس انتِ إللي تشوفي .. حتى انا اشوف 😁 -- حنقلبها مناقرة 😂 ..................................................................... يلا نتكلم جد : اتمناها سعودية أو من مواليد السعودية من الغربية ، احبها مجنونة مرحة فرفوشة لطيفة نظيفة -الجسم والفم- تكشف وجهها ومحتشمة وغير مدخنة ، احبها ذات هدف او طموح او مهارة او تتمنى تسوي شي في حياتها -راح ادعمها بكل ما أقدر- احبها رشيقة تهتم بمظهرها واناقتها ، صادقة ومحافظة على جميع صلواتها تخاف ربها قبل كل شي... أتمناها تكون كل شي في حياتي وتغنيني عن كل أحد ، رفيقة حياة صديقة وسند وعون لبعض ، احب اتصل عليها فجأة واقلها يلا طالعين نِفِل بدون تخطيط ، فقط من باب نروح مع بعض ننبسط ببعض ومع بعض بعيد عن العالم لحالنا احنا بس ، احب شخصيتها تكون راكزة وحكيمة في قراراتها ، احبها انثى مطيعة لا انثى مسترجلة ، اتمناها تكون مكان هروبي وجنتي في الدنيا مش نكدية وراعية مشاكل .. طبيعة عملي تخليني اتعرض يوميا لضغط رهيب ومشاكل ونكد ، ابغى احسب عدد ساعات اليوم عشان يخلص دوامي واهرب ليها عشان تنسيني كل شي ، في حال الخلاف "وقطعا حنختلف" أميل للإنعزال والصمت -بدون صنقرة- إلين تهدأ الامور ونرجع بروقان لبعض نتفاهم بكل ادب واحترام بدون المساس بكرامة الطرف التاني بدون رفع صوت ولا عناد إلين نوصل لحل وسط يرضينا الاتنين .................................................................................. كيدا انا خلصت المواصفات الأساسية وإللي لااااازم تكون في شريكة المستقبل ، اما الحاجات التالية فهي إكسترا-اوبشينال-بونص حتكون ماااارة حماس لو كانت في زوجة المستقبل 😍😍😍 : حجازية ، انقلش ، تِك سافي 🤓 ، انتربرنورة 😏 ، ستايلش💅 ، صوتها رهيب 🎤 ، تعرف تسوق سيارة🚗 عشان توديني وتجيبني للدوام 😁 --- واذا الاشياء دي مش عندك ، فـ في الجنة ان شاء الله 😅 .............................................................................. طلب اخير الله يسعدك🙏🏻 : لو حتراسليني .. اكتبي كل استفساراتك دفعة وحدة وانا راح ارد عليها كلها دفعة وحدة أول ما اقدر ، حقيقي ماعندي وقت أتواجد بشكل مستمر آخد واعطي وندردش دردشة حية ، يادوبك مخصص يوميا حدود ساعة للموقع ، كبيت لك أكبر قدر ممكن من المعلومات عشان تقرري مع نفسك ازا انا مناسبك او لا -حسابي يظهر متصل دائما لاني سايب الابتوب شغال- ولو حصل بيننا توافق مبدأي .. يسير راح أخصص اوقات معينة أكثر للتواصل المباشر برضو من خلال الموقع ، اذا أنا مش مناسب ، حقيقي مافي داعي تسبسبي او تعطي رأيك ، يا ستي اديني بلوك واشتري دماغك ، والله يكتب لك ولي الخير فين ماكان ويصرف عنك اللعابين ويصرف عني المتنمرات 🤲🏻
Login