نحن غيرر
41 ans Célibataire Résident de : Arabie saoudite- ID Du Membre 4204790
- Dernière Date De Connexion il y a 6 ans
- Date D'inscription il y a 6 ans
Nationalité, Résidence et Statut Familial
- Nationalité Espagne
- Pays De Résidence Arabie saoudite Al-Khubar
- Situation Familiale 41 ans Célibataire
Sans enfants - Type De Mariage Première épouse
- Engagement Religieux Religieux
- Prière Je prie régulièrement
Santé Et Apparence
- Couleur De Peau Très blanc
- Taille Et Poids 174 cm , 72 kg
- Forme Du Corps Silhouette sportive
- Barbe Non
- État de santé En bonne santé
- Tabagisme Non
Études Et Profession
- Niveau D'étude Études universitaires
- Secteur D'emploi Administration
- Emploi مير مول تجاري
- Revenu Mensuel Entre 16000 et 20000 riyals
- Situation Financière Très riche
À Propos De Moi
-
عربي مصري حياتي قضيتها في سفر لاني اعشق السفر واكتشاف العالم.. معي جنسيه اجنبية.. ناجح بعملي ومازالت اجتهد لاتعلم كل يوم جديد... ربي قدر لي جمال الخلقه والصحة بفضله☝️وهذا فضل من ربي... لن اتزوج زواج تقليدي فلابد أن اتعرف بها جيدا لاحصل علي ما اتمناه لذا صاحبات العقد النفسيه والتي تريد ان اذهب للزواج بها بدون تعارف ممنوع الدخول... انا اختار زوجه ولست ذاهب لشراء ثلاجه.. وايضا لا انوي ان اخوض تجارب فاشله ثانية.. واي بنت عصبيه وسريعة الحكم علي الناس من خلف جدار او لها ماضي جعلها نفسية من كل الرجال اذهبي وامراضك بعيد الله يشفيك.. واي بنت مغرورة او نسخة قديمة من الخمسينات وتحكي عن عيلتها وقبيلتها وانها كوكتيل مانجه علي فراوله ويرجع اصلها لملك الروم و...... الخ الله يسعدكم اذهبي انتي وجيناتك بعيد عنا لاني اؤمن ان الشخص -بما تعلم او اكتسب او حقق في حياته وليس بالعصبية العمياء سأتزوج.. ثم ان الاطفال تطلع علي النسخة القديمة😂فلا تتغري كثيرا😏... -- انا شاب رجل وليس ذكر فقط.. غير كل الرجال اعلم ما يسعد الأنثى وكيف تعامل وكيف تصبح سعادتها مستمرة وليست لحظات لاشباع رغبات.. ليس غرور ولكن ثقة....... الثقة بالنفس صفة كل صادق مع نفسه ومع الاخرين....
À Propos De Mon Partenaire
-
سوي اهتمام قبل الارسال... لن استطع مراسلتك الا بعد ان تسوي اهتمام..... عصريه متحضره تحب تستمتع بالعمر بدون تعقيدات او رجعية.. تومن بأن كل يوم يمر من عمرنا لن يعود لذا لا داعي ان نعيشه في جدال او تفاهات او خوف من المستقبل --اجعل كل يوم يمر عليك ان تستفاد منه علما او تسعد به قلبك وبدنك وعقلك--.. في لحظة من حياتك بعد تقدم العمر ستكتشف ان كل هذه الحياه كانت لا تستحق لحظة حزن واحده لذا☺️😃👈 أبتسم وسافر وتعلم وساعد الناس وسامح وحب واعمل واجتهد وانسي وتغافل واحيانا تجاهل........ فهل سأجد هنا انثي بهذي الصفات 😉🤗إن اعجبك ملفي فسوي اهتمام حتي تفتح الرسائل ونتواصل علي الخير 🌹🌹🌹🌹
Connexion