qassim70
46 ans Marié Résident de : Arabie saoudite- ID Du Membre 3284838
- Dernière Date De Connexion il y a 7 ans
- Date D'inscription il y a 7 ans
Nationalité, Résidence et Statut Familial
- Nationalité Arabie saoudite Préfère ne pas dire
- Pays De Résidence Arabie saoudite Al Riyadh
- Situation Familiale 46 ans Marié
Avec 4 Enfants - Type De Mariage Deuxième épouse
- Engagement Religieux Peu religieux
- Prière Je prie régulièrement
Santé Et Apparence
- Couleur De Peau Blanc
- Taille Et Poids 165 cm , 85 kg
- Forme Du Corps Silhouette sportive
- Barbe Oui
- État de santé En bonne santé
- Tabagisme Non
Études Et Profession
- Niveau D'étude Lycée
- Secteur D'emploi Privé / Auto-entrepreneur
- Emploi المياه الوطنية
- Revenu Mensuel Plus de 20000 riyals
- Situation Financière Très riche
À Propos De Moi
-
بسم الله الرحمن الرحيم ........ اولا وليس تفاخرا ولكن للأهمية ... فنسبي ينحدر من الحسن ابن علي ابن ابي طالب رضي الله عنهم وجدتي فاطمة زوجة علي ابن ابي طالب وابنة محمد صلى الله عليه وسلم - من الاشراف - ولا امانع ان تكون قبلية او غير ذلك ، أتحدث اللغة الانجليزية، أحب أمارس هواياتي في الالكترونيات والكهرباء ، أحب الادب والشعر - اسكن ومعي زوجتين في عيشة مستقرة ولله الحمد وفي نفس المنزل ------ والزوجتين لا يعرفون بعض ولا يقابلون بعض ولا أتكلم بخصوصيات البيت للبيت الثاني اطلاقا .... الزواج ناجح ولله الحمد - غير ان أحد الزوجات تجهض بشكل مستمر بسبب مرض مزمن وتخثر في الدم كذلك تعاني من الاكتآب المصاحب لمرضها ------ والهدف من الزواج أولا تكوين قصة حب حميمية لإحساسي بالحاجة لذلك وكذلك ذرية صالحة انشاء الله . حالتي المادية فوق المتوسطة ولله الحمد . يستعان بي كثيرا في حل مشاكل اسرية لأن لدي خبرة اجتماعية .... احب الادب والشعر النبطي والفصيح واقول الشعر ... احب ممارسة هوايتي في الالكترونيات والكهرباء ولي عدة اختراعات ولله الحمد ... حاليا قمت بتجهيز منزلي بكامل التأثيث لشريكة حياتي في المستقبل .... وفي شقة خاصة مستقلة ولها طابع الخصوصية التامة .... وانا عادة لا أتكلم بكلام يخص احد منازلي للمنزل الثاني اطلاقا ..... يعني اذا حضرت عند احد منازلي كأن ما عندي منزل ثاني أبدا ...... فكل واحدة من زوجاتي أصلا لا تشعر أن لديها ضرة أبدا وفي نفس الوقت ازور منازلي باستمرار لا أكاد أغيب عن أحدهم مما يجعل الزوجة أيضا لا تشعر بغيابي .... وكذلك لدي خطة ان اتقاعد عن العمل بشكل مبكر قريبا ان شاء الله لأتفرغ لأعمالي الحرة ... يعني لن تشعري يا من تزوجتني ببعدي عنك ... ................................................................................... بلا شك ان الانثى ترفض ان تتزوج رجل متزوج ويكون لها ضرة .... ولكن في الواقع الملموس .... هي تخشى من الشيء الذي يترتب على ذلك التعدد ..... هي في الواقع تخاف من التالي : - ...... 1 - فشل الزواج .... او الطلاق .... فأقول لا تخافي .. لأنني اصلا عندي تجربة مسبقة وناجحة ولله الحمد .. وكذلك لي هدف آخر وهو إنجاب الاطفال ان شاء الله ... وكذلك يمكنك ان تشترطين علي مهر مؤخر قيمته كبيرة لتتأكدي انني جاد .... 2 – تخاف انه لا يجلس معها زوجها يوميا وبالتالي تخاف من الجلوس والنوم وحيدة لفترات طويلة ... فأقول لا تخافي .. اول حاجة انا ازور منزلي باستمرار وفي عدة اوقات فلا تشعر بغيابي ولو حبت تعيش معها امي في نفس المنزل فلا بأس والتخوف هذا بس لحد ما يرزقنا الله بأطفال ..... 3 - تخاف من ضيق المعيشة وتقسيم الحاجات بين الزوجات .... فأقول لا تخافي .. الله سبحانه وتعالى وسع لي في رزقي وله الحمد والمنة سبحانه وتعالى فكل طلباتك مجابة ان شاء الله .... 4 - تخشى عدم الصدق في ممارسة الحب والغزل مع زوجها وعنده زوجات اخر .... فأقول لا تخافي .. فأنا اصلا أطمح لقصة حب وملاعبة وغزل والله سبحانه وتعالى لا يظلم احد لانه هو من جعل الزواج المتعدد يجوز لذلك لن تفقد حاجتها العاطفية .... 5 – تنتابها الغيرة وتخاف من المشاكل التي تجعل الحياة تفقد الطمأنينة .... فأقول لا تخافي .. انتي سوف تعيشين في بيت مستقل ومعزول وله خصوصية ..حتى اولادي ما راح تشوفيهم غير للضرورة ... وكذلك انا لا اتكلم بخصوصيات بيت لبيت آخر ... وهذه معظم العناصر التي يخاف منها الناس وبالتالي يرفضون التعدد.... اما انا فعندي خطة واستعداد لكل عنصر مما تم ذكره ... لذلك اتمنى من الفتاة التي تقبل بي وتمنعها بعض مما تم ذكره او ان لديها تخوفات أخرى ... ان لا تستعجل وتناقشني لترى كيف راح اعيش معها في طمأنينة ان شاء الله ... لأن الله سبحانه وتعالى هو الذي قال - ولا يظلم ربك احدا - ... فلو كان التعدد ظلم للفتاة لما اباحه ... ولكن هناك طرق تجعل الفتاة لا تشعر ان زوجها معدد ابدا ......... اعمل رقية شرعية بدون مقابل ومن أراد رقية او تفسير أحلام فلا مانع من التواصل مباشرة
À Propos De Mon Partenaire
-
بسم الله الرحمن الرحيم بنت في قلبها حب الله ورسوله صلى الله عليه وسلم ....... وتحب الدلع وتحب الشعر والادب والرومانسية والغنج والغزل وتحب يكون عندها أطفال حتى وان كانت غير ملتزمة بالدين ولكن لا تترك الصلاة . وتكون آنسة أقل من 22 سنه في العمر .... ومن غير نقص في جمال اخواتي المسلمات ... ولكن كل رجل له ذوقه الخاص فذوقي الخاص ... يكون شعرها طويل وناعم ..... ونحيفة وبياض يميل للوردي ... لا يقل طولها عن 155سم .... ولا يزيد وزنها عن50 كج .... وأفضلها من سوريا أو من تركيا أو لبنان او العراق أو اوربا أو من الاردن أو من اليمن أو من مصر او من السعودية ... و اقبل من أي بلد آخر لو وافق المواصفات ....... واتمنى ان لا تتجاوز المواصفات المطلوبة إلا لو كانت متميزة ... وأي بنت تعرف وحدة بهذه المواصفات ... تدلني عليها وراح اكرمها لو تبي عيوني ....
Connexion