يارب_توفيق
33 سنة آنسة مقيمة في السعودية- رقم العضوية 4193132
- تاريخ آخر زيارة منذ 4 أعوام
- تاريخ التسجيل منذ 6 أعوام
السكن و الحالة الإجتماعية
- الجنسية السعودية حضرية
- مكان الإقامة السعودية الرياض
- الحالة العائلية 33 سنة آنسة
بدون أطفال - نوع الزواج الوحيدة
- الإلتزام الديني غير متدينة
- الصلاة أصلي دائما
المظهر و الصحة
- لون البشرة حنطي مائل للبياض
- الطول و الوزن 163 سم , 70 كغ
- بنية الجسم متوسطة البنية
- الحالة الصحية بصحة جيدة و الحمد لله
- التدخين لا
- الحجاب محجبة (كشف الوجه)
الدراسة و العمل
- المؤهل التعليمي دكتوراه
- مجال العمل مجال الطب
- الوظيفة طبيبه
- الدخل الشهري أفضل أن لا أقول
- الوضع المادي متوسط
مواصفاتي أنا
-
أنا سعوديه حضريه غير قبليه من الحجاز أساسا بس عايشه بالرياض .... عاديه جدا .... متواضعه و أحب البساطه و عدم التكلف .... هادية ما أحب الكلام الكثير و الفلسفه .... في حالي دايما إلا لو احتاج الأمر .... شخصيتي وسط مو قوية شخصيه لدرجة التحكم و التأمر .... اجتماعيه إلى حد ما بس مو كثير و حسب مزاجي .... أحب أكثر الجلسة الأسريه .... عفويه جدا في كلامي و تصرفاتي .... عاطفيه جدا و عاطفتي تغلب علي في كثير من التصرفات و حساسه جدا .... سريعة الإنفعال في بعض الأحيان .... غير عنيده أوقات الزعل و أرجع للتصالح بسرعة .... أحب الإهتمام و الحنان و الإحترام و الأسلوب اللين و الهدوء و الجو الأسري و المشاركه و السفر .... و ما أحب الكلام الكثير و الثرثره و التجاهل و التطنيش و الرد المتأخر و الإهمال و التعامل الجاف و التعليقات السلبيه و الإنتقادات الكثيره و عدم الوضوح و الخيانه و إفشاء الأسرار و الغموض اللي يجيب الشك و البخل و التحكم الزايد .... لوني قمحي فاتح .... متوسطه الجمال .... مهنتي طبيبه و يمكن أروح بعثة مستقبلا إذا ربنا أراد .......... و أتمنى التوفيق للجميع.
مواصفات شريك حياتي
-
أتمنى اللي يكلمني يكون رجل حقيقي لأنه ما أبغا أشباه رجال .... سعودي فقط .... غير متزوج و لا منفصل بأطفال كثير .... زواج معلن مكتمل الشروط و ليس مسيار أو غير معلن .... يكون ساكن في الرياض .... و يكون جاد لأني هتحسب على كل واحد بارد و مستهتر و بيضيع أوقات الناس .... محترم .... كريم .... متعاون .... قنوع .... يهمه الحب بين الزوجين و يكون مخلص في النظر و الأفعال .... يكون هو و أهله غير عنصريين .... مؤدي للفروض و أهمها الصلاة لأنه لاحظت إنه بعض الناس كاتبه أفضل ألا أقول في ملفهم ! .... أنا مو متشدده بس تهمني المحافظة على فروض الدين .... يكون غير متشدد و متفتح و ما يتحكم في زوجته كثير و يتقبل حجابها مع ملاحظة إني أكشف وجهي و ممكن أحط ميكب .... تعليمه مو أقل من بكالوريوس و وظيفته مرموقه و ما يكون عسكري أو عمل خاص أو عمل حر لأنه أبغا شخص بوظيفه ثابته حتى لو عنده عمل خاص إضافي .... ما يكون أكبر همه في الزواج الجسم .... من عرق فاتح .... غير مدخن للسجاير بالذات .........................................................................................................................................و خلال فترة التعارف أتمنى التالي : تكون فترة تعارف قصيره بحدود أسبوعين و نكمل التعارف بعد الخطوبة أو الملكه لأنه بالعقل مهما اتكلمت مع شخص برضو ما هتقدر تعرفه كويس إلا بالمخالطه اليومية و التعامل المباشر و هذا صعب خلال فترة التعارف و كمان لإثبات الجديه بدري و لعدم ضياع الوقت بلا فائده .... ما يطلب مني أسلوب دلع أو يقولي كلمات خارجه عن المفروض تحت مسمى إنه إحنا هنتزوج أو إني ما أكون معقده لأنه من إسمها فتره تعارف يعني لسه ما بيني و بينه حب أو شيء رسمي لسه .... لا أقبل مكالمات فيديو أو مقابلات أو إرسال صور بدون حجاب أو صور للجسم بالملابس .... لو ما ناسبته فرضا يقولي بوضوح مو يختفي و ألاقيه داخل البرنامج هنا لأنها مو أفعال رجولية و جادة .... ما يدخل البرنامج أثناء التعارف لأنه دا بيعطي إنطباع بعدم الجديه حتى و إن كان جاد فعلا .... و ما يطنش أو يرد متأخر ببرود و بمزاجه لأنه أنا أحب الإهتمام و أحب أتقابل بنفس الشيء .... يهمني في فترة التعارف هو التوافق و الإرتياح النفسي يعني مو لازم حب و عشق لأنهم هيجوا مع الوقت إذا في توافق و إرتياح و كمان لأنه الإنسان المفروض ما يستنزف مشاعره قبل الأوان مع أي شخص لأنه إستحاله يثق فيه بنسبة ١٠٠٪ حتى يسلمه قلبه من البداية .....
الدخول