- رقم العضوية 4103609
- تاريخ آخر زيارة منذ 4 أعوام
- تاريخ التسجيل منذ 6 أعوام
السكن و الحالة الإجتماعية
- الجنسية السعودية حضرية
- مكان الإقامة السعودية جدة
- الحالة العائلية 34 سنة آنسة
بدون أطفال - نوع الزواج الوحيدة
- الإلتزام الديني غير متدينة
- الصلاة أصلي دائما
المظهر و الصحة
- لون البشرة أبيض
- الطول و الوزن 167 سم , 80 كغ
- بنية الجسم متوسطة البنية
- الحالة الصحية بصحة جيدة و الحمد لله
- التدخين لا
- الحجاب محجبة (كشف الوجه)
الدراسة و العمل
- المؤهل التعليمي دراسة جامعية
- مجال العمل الإدارة
- الوظيفة قسم المطالبات الطبية
- الدخل الشهري أفضل أن لا أقول
- الوضع المادي جيد
مواصفاتي أنا
-
العمر. ٣٤ سنة . مواليد آخر ١٩٨٦ م . بكالوريوس ادارة مستشفيات و خدمات صحية. اعمل في شركة تأمين صحي . مالي عنصرية أبدا و أرجو وضع ألف خط تحت إني أنا كفرد مالي عنصرية بس ما أحد بيقدر يغير أهله و لا نظرتهم للأمور . محبة للحيوانات الأليفة . أحب القراءة و الأفلام و الرسم و الكتابة . عندي قطط و لا يمكنني الاستغناء عنهم . لا أقبل التعدد و لا المسيار . سكن مستقل . منفتحة بحدود . مو متل ما بيفهم البعض الانفتاح انه كل شي عادي عندي . بس مو معقدة . و مع التعارف بحدود الضروري لمعرفة مناسبة الشخصيات و الطباع . بسبب التزاماتي بجدة ما بقدر أسافر فترات طويلة . ضد فترات التعارف الطويلة . بتمنى يكون الكلام محترم و بحدود المهم . و الأمور الأساسية . الكلام السيء و الخارج مرفوض تماما . الالتزام بالأوقات جدا مهم عندي ما في شي أسوأ من أحد ما يلتزم بمواعيده أو أوقاته و يضيع أوقات الناس -----. يا ريت أي أحد قبل ما يكلمني يتأكد انه قرأ المكتوب مزبوط . ----- لا يضيع وقتي و لا وقته ----- كل البيانات اللي مكتوبة عني صحيحة .. الاسم . الطول . الوزن . الصفات . الشروط ----- يا ريت اللي عنده اعتراض على موضوع الحيوانات ما يتواصل معي أصلا و لا يقعد ينصح بانها مو مهمة و لا يدخلي خاص يستهزأ و يسب .. أنا غير مدخنة . فالطبيعي أنه الدخان بيكون بيضايقني . كما هي حربة شخصية التدخين فعدم الرغبة بالتعرض للدخان هي خريك شخصية . كل شي مكتوب مهم عندي اذا ما بيناسب البعض هي حرية شخصية متل ما هي حرية شخصية اني أحط طلباتي و شروطي
مواصفات شريك حياتي
-
.يكون أكبر مني . الحالة المادية ميسورة . ما يكون عنصري . لا يمانع العمل و الاختلاط . العمر لحد ٤٠ سنة . متعلم . غير متشدد . محب للحيوانات . متعلم . يحترم اهتماماتي . يا ريت اللي عنده مشكلة بوجود حيوانات أليفة بالمنزل . أو بيستهزأ بحب الحيوانات الأليفة و لا يقدر أهميتها أن لا يتواصل معي . أنا عندي ٧ قطط لا يمكنني الاستغناء عن أي منهم . فيا ريت اللي ما بيتقبل الموضوع لا يتواصل معي . من الضروري أن يكون من سكان جدة. ناس كتير بتذكر كلمة متحرر الكلمة هي ممكن تعني أمور كتير . التحرر بمعنى انه الانسان يعيش كانه اعزب مو منطقية . التحرر بمعنى عدم التشدد و عدم التحيز و التفاهم و قبول الرأي الآخر و منح مستوى مقبول من الحرية و عدم السيطرة هاد التحرر من وجهك نظري . لكن التحرر بمعنى انه كل شي مسموح و مافي شي اسمه عيب و حرام و ما بينفع .. هاد بالنسبة الي مو هو التحرر. و يا ريت أي واحد عنده اعتراض أو كلام ماله داعي عن موضوع القطط يحتفظ فيه لنفسه و لا يدخلي خاص يعلق تعليقات مالها داعي .. سبب كتابتي لموضوع القطط بالبروفايل هو الوضوح و تحاشي انه يتواصل معي أي أحد عنده اعتراض أو يدخلي أي أحد خاص لهدف الاستهزاء بالموضوع أو التطاول .. ---- يا ريت أي أحد يقرأ بروفايلي مزبوط و يتأكد من اللي موجود فيه قبل ما يتواصل معي ----
الدخول