اشتاق لغربتي
49 سنة متزوج مقيم في الأردن- رقم العضوية 2220189
- تاريخ آخر زيارة منذ 10 أعوام
- تاريخ التسجيل منذ 10 أعوام
السكن و الحالة الإجتماعية
- الجنسية الأردن
- مكان الإقامة الأردن عمان
- الحالة العائلية 49 سنة متزوج
مع طفلان - نوع الزواج زوجة ثانية
- الإلتزام الديني متدين
- الصلاة أصلي دائما
المظهر و الصحة
- لون البشرة حنطي مائل للبياض
- الطول و الوزن 178 سم , 75 كغ
- بنية الجسم متوسط البنية
- اللحية نعم
- الحالة الصحية بصحة جيدة و الحمد لله
- التدخين لا
الدراسة و العمل
- المؤهل التعليمي دراسة ثانوية
- مجال العمل شيء آخر
- الوظيفة مهني كهرباء وحاليا بالنقل
- الدخل الشهري أفضل أن لا أقول
- الوضع المادي قريب من المتوسط
مواصفاتي أنا
-
انا عشت تزوجت وعشت حياه عدم اتفاق ومضى العمر اعطاء فرص وتضحيات لم ارى السعاده.احب الهدوء والسفر والبحر وجو بيت رومانسي . والكرامه اساس الحياه عندي ضحيت بعمري هباء ارجو ربي يوفقني بزوجه تعوضني وتعوض ايامي واذهب عندها للحياه من جديد وعندي عزيمه للعمل باي مجال والعمل روح الحياه واكون سندا لها وحانيا اتكلم اللغه اليونانيه جيد والانجليزيه ضعيف ....... اللي عندها القناعه والقدره والزواج بها والعيش معها ببلدها للابد انا جاهزوالله ولي التوفيق .ملاحظه دخلت لهذا الموقع بهدف الزواج وجدت يوجد معظمهم للتسليه وغير جادين وعادات كل دوله عربيه تحد من فرص الزواج وحصر الفرص للجهويه والقبليه والماديه اكثر والدين نسوه ومنع الفتنه ونشر العفاف وحل مشاكل البشر بالطلاق والزواج ففي كل بيت خرب حله اما طلاق واما زواج ولله في خلقه شؤون اتمنى يوفقني ربي بمن تسعدني وتعوضني واسعدها واعوضها وتبدأ الحياه من جديد ويبعد الله عني المتسليات والفاضيات ارجو انسانه صادقه كما انا شرحت ليس عندي شئ اخفيه الصدق منجي ومستمر والكذب سراب ولو طال
مواصفات شريك حياتي
-
لطيفه قنوعه صادقه تقدر ان الحياه تعاش مره واحده طبعها الاحترام واهم شئ ملتزمه محاحفظه تنظر للامام لا للوراء جمالها متوسط اوفوق المتوسط ميسوره ماديا ليس للماده نفسها بل لظرفي انا وضعي المادي ضعيف جدا للارتباط بها واريد العيش خارج الاردن والعيش معهاحياه جديده كليا والله على ما اقول شهيد والامل قليل بصراحه لطغيان الماده على الناس وساسعدها بكل ما اوتيت من قوه والله الموفق والله هو مسير الامور وافوض امري الى لله وكل انسان يسخر له ربنا ما يستحق والصدق طريق مستمر والكذب له لحظه نهايه ولو طالت.ولكل انسان له نصيب يسخر الله له نصيبه
الدخول