- رقم العضوية 1646315
- تاريخ آخر زيارة منذ 12 عامًا
- تاريخ التسجيل منذ 13 عامًا
السكن و الحالة الإجتماعية
- الجنسية فلسطين
- مكان الإقامة الأردن عمان
- الحالة العائلية 39 سنة متزوج
مع 4 أطفال - نوع الزواج زوجة ثانية
- الإلتزام الديني متدين
- الصلاة أصلي دائما
المظهر و الصحة
- لون البشرة حنطي مائل للبياض
- الطول و الوزن 184 سم , 73 كغ
- بنية الجسم قوام رياضي
- اللحية لا
- الحالة الصحية بصحة جيدة و الحمد لله
- التدخين لا
الدراسة و العمل
- المؤهل التعليمي دراسة جامعية
- مجال العمل شيء آخر
- الوظيفة حر
- الدخل الشهري أفضل أن لا أقول
- الوضع المادي جيد
مواصفاتي أنا
-
اعتقد اني لم اكن اريد الا امراة مسلمة طيبة القلب دمثة الاخلاق حسن المعشر فقط لاغير لكني لم استطع ايجادها حتى الان
مواصفات شريك حياتي
-
كنت قد كتبت ماكتبت وبحت بما قد كتمت في سطور اعتقدت انها غنية بالصدق ...وقلت كل البنات هنا يردن الصدق !!! وتريد الواقع وتريد الحقيقة لكن يبدو ان هذا غير صحيح ...تريدين ان اكذب وتريدين ان تبدو انك ضحية ..مسكينة ..لا يا صاحبة لا ..تعبت من الموقع وتعبت منكن ...فقلت لعلي مخطيء فانشات حسابا اخر بمواصفات لا يمكن لصاحبها دخول موقع للزواج لان الف واحدة تتمناه ..فانهالت علي الرسائل والتي كن يرفضن مجرد الرد بادرن بالرسائل ...وابدين الاستعداد لتحمل اي شيء من اجل الزواج والحب الحقيقي وتحتها االف خط !!!! محض كذب !!! واعربن بكل نعومة سامة ان المال لا يهم المهم الاخلاق والدين .....مضحك مبكي ..تريد صاحب دين واخلاق مع حساب في البنك وبيت مستقل وسيارة ورحلات وسفر ومتعلم تعليم عالي ومرموق في المجتمع والاهم صاحب مال ..على من نكذب ...واعرف احداهن تدعي حفظ كتاب الله وانها لا تأبة بشيء غير الدين وان لديها ابوين اقعدهما المرض على حد تعبيرها المملوء مواربة ودهاء واعرف انها كل فترة تجدد الحساب باسم اخر واستجداء لرجال الخليج ...لم ترد مجرد رد ولم ترد حتى باعتذار وانما قامت فورا بالرد على الحساب الاخر ذو المواصفات العالية سبحان الله !!!! نعرف جميعا ان الفرصة لو كانت متاحة بشكل جيد خارج الموقع ما كنا هنا ....لا اتوقع ملكة ولا اميرة ..وانتي لا تتوقعي اميرا ولا ملكا ... الا اذا كان يدعي ذلك ...كانت لي ظروف خاصة وقاهرة دفعتني للبحث عبر النت والزواج مرة اخرى لاني غريب الدار وبعيد عن الاهل مجبر بسبب الاحتلال ولا اريد الحرام ...ولن اريده يوما ...لكن يبدو انها مضيعة للوقت واهدار للعمر والجهد ...تمتعن بعيش الكذبة وكل انسان حر بتصرفاته ...لكن ما دمنا هكذا سيبقى شبابنا مبهورين في الغرب ومحرومين من ابسط الحقوق ..وما زالت تللك المرأة الصبور الودود الولود حلما بعيد المنال ...ولا ابرئ الرجال المخادعين ..الا اني اتوجه للجميع بتقوى الله ....واتمنى ان يدخل الاسلام بيوت المسلمين اولا ...ثم يدخل بيوت الغرب والشرق ..الكلام يطول لكن حسبي الله ونعم الوكيل
الدخول