انسان فيه روح
52 سنة متزوج مقيم في السعودية- رقم العضوية 11814917
- تاريخ آخر زيارة منذ 14 يومًا
- تاريخ التسجيل منذ 5 أشهر
السكن و الحالة الإجتماعية
- الجنسية السعودية حضري
- مكان الإقامة السعودية مكة المكرمة
- الحالة العائلية 52 سنة متزوج
بدون أطفال - نوع الزواج زوجة ثانية
- الإلتزام الديني متدين
- الصلاة أصلي دائما
المظهر و الصحة
- لون البشرة حنطي مائل للبياض
- الطول و الوزن 176 سم , 110 كغ
- بنية الجسم متوسط البنية
- اللحية لا
- الحالة الصحية بصحة جيدة و الحمد لله
- التدخين لا
الدراسة و العمل
- المؤهل التعليمي دراسة ثانوية
- مجال العمل مجال التجارة
- الوظيفة مدير علاقات عامه
- الدخل الشهري أفضل أن لا أقول
- الوضع المادي قريب من المتوسط
مواصفاتي أنا
-
انسان ولله الحمد متربي تربية حسنة اعمل وادرس من عمر صغير عندي خبرة في الحياة طيبة لله الحمد اجتماعي متعلم مثقف لي اصدقاء ومعارف احب الهدوء والادب اعيش في رضى من الله ابحث عن زوجة فيها صفات الزوجة والانسانة الراقية بدينها وعلمها وعملها واخلاقها متفاهمه ومتفهمه للحياة تتعامل بروح الإنسانية الكلام كثير ينقال بس نحاول نختصر قد الامكان احد اسباب الزواج عدم مقدرة الانجاب من الزوجة الأولى هيا انسانه طيبة ولا نرغب في الانفصال الحمد لله الحمد لله سني فضل من الله ونعمه ان جعلنا من اب وام من اهل السنة الحمد لله ليا فترة شغال انزل الوزن والحمد لله في نزول بإذن الله اوصل لرغبتي بتوفيق الله والاستمرار و الاصرار واتحمل واصبر والله يرزقنا من واسع فضله وإحسانه ماشي على نظام الطيبات الحمد لله النتائج مبهره مواليد ١٩٧٥ جدة من اصول مكية زوجتي تعمل في المجال الطبي رئيسة قسم تخصصها مهم في المستشفى اتررك باقي الامور للسؤال والتعارف لمن لديها رغبة في الزواج وهل انا مناسب لها هيا مناسبه لي اسأل اله التوفيق للجميع الحمد لله ماشي على نظام غذائي لي هدف الوصول إلى الوزن الذي كنت عليه سابقا حدود او بين ٧٥ إلى ٨٠ كيلو خلال الشهور القادمة الحمد لله نزلت من ١٢٢ إلى ١١٠ حتى تاريخ ٢٠٢٦-٥-٣١ نسأل الله الثبات والتوفيق والصحه والعافية للجميع والستر والامن والأمان والاطمئنان و الرخاء في الدنيا والآخرة
مواصفات شريك حياتي
-
انسانه محترمه طيبة العشرة طيبة الكلام والأفعال والأقوال من اهل السنة بدون عمليات تجميل اختيارية بدون وشوم البس محترم لا ضيق ولا قصير لا مانع تكون موظفة لا مانع تكون من خارج المنطقة الا انا فيها اهم شي التفاهم و الرضى والتراضي الا قابله ولها رغبه وعندها تقبل او عندها استفسار عن شي معين عن طريق الموقع برسالة ونرد عليها اذا في نصيب وتوافق وقبول نكمل مافي الله يرزقنا ويرزقهم من واسع فضله والله ولي التوفيق والسداد للجميع
الدخول