موقع زواج عربي اسلامي
إتصل بنا نبذة عنا الرئيسية
افريكان كوين
مسجلة منذ 1/13/2015 وأحدث تواجد في 11/14/2018



إبلاغ الإدارة
في حال الملف سيئ
افريكان كوين
"1945573"
مالى
السعودية
الطائف
الوحيدة
آنسة
35
لا يوجد
86 كغ :: 165 سم
أسود
سمينة
بدون عمل حاليا -
دراسة ثانوية
لايهم
بدون دخل شهري
( سكري )
متدينة قليلا - أصلي دائما
محجبة (النقاب)
الاسم :
رقم العضوية :
الجنسية :
بلد الإقامة :
المدينة :
نوع الزواج:
الحالة الإجتماعية :
العمر :
عدد الأطفال:
الوزن - الطول :
لون البشرة:
بنية الجسم :
العمل:
المؤهل التعليمي:
الحالة المادية :
الدخل الشهري :
الحالة الصحية :
الالتزام الديني :
رجل بمعنى كلمة رجل - ابحث عن عشيق وحبيب وصديق قبل ان يكون زوج - وان وعد اوفى ووتكون مخافة الله في قلبه محافظ على الصلاه اتمنى يكون طوووييييل ^_^ اللي كاتب في بروفايله اصلي اغلب الاوقات او بعض الاوقات او لا اصلي فرجااااااااااء لايراسلني ...محترم لايهم العمر او الشكل بقدر مايهم الخلق والدين سني المذهب طويل القامة ..وارجو ا من كل من يسجل في هذا الموقع ان يعتبر كل فتاه في هذا الموقع اخته او قريبه له ويتعامل معها بمايرضي الله فلا يتلاعب بمشاعرها رجااااااااااااااااااااااااااااااء الي طالبين صداقه ومسيار وتعارف لا يراسلوني الرجاء الصدق ثم الصدق ثم الصدق لاني ابحث عن الحلال والعفاف والزواج الشرعي المعلن فقط . ملاحظه ...انا فتاه متمسكه بحجابي ونقابي فلااسمح لاي احد ان يطلب مني التخلي عن حجابي .....وايضا بالنسبة للذين يبحثون عن مواطنات سعوديات ..انا لست مواطنه سعوديه انا مقيمه في السعوديه .... انا لاحظت شيء هنا في الموقع ان اكثر الي مسجلين داخلين للتسلية والتعارف والخداع والتلاعب بمشاعر الغير ليش ..... خافوا الله في بنات المسلمين ......لاكن حسبي الله ونعم الوكيل ....بالنسبه الي يطلبوا سلف عفوا مااتذكر اني كاتبه على ملفي بنك التسليف بلاش شحته ونصب .....-------.------- ملاحظة مهمة جداااااا---------------..بالنسبة للاخوان من خارج المملكة العربية السعودية انا لا استطيع ان اجد فيزا او تاشيرة او ارسل دعوة لدخول السعودية ولاالمساعدة في اي شيء من هذة الاجرات لاني انا مقيمة في السعودية ولست مواطنة وليس لدي اي صلاحية لهذا الشيء لذلك ارجوا من اي شخص يبحث عن فيزا او تاشيرة لايراسلني .. الرجاء عدم ازعاجي بطلباتكم الغريبة.

مواصفات الزوج الذي أرغب الإرتباط به



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتاه أفريقيه من مواليد المملكه سوداء البشره ممتلئة الجسم مقبولة الشكل .. لدي زياده في نسبة السكر في الدم نسبه بسيطه جدا ولاكني اعيش حياه طبيعيه ولله الحمد اعمل اخصائية مساج وعلاج طبيعي وبشرة احب الطبخ جدا واتفنن فية وابتكر باختصار فناااانه في كل شيء احب الدلع غنوجة احب الورود والشموع رومنسية جداااا وحنووونة والبقية لصاحب النصيب ^_^ اتمنى ان اجد الرجل الصادق في هذا الموقع لاني لا اريد الكذب والخداع والتلاعب بمشاعر الغير اتمنى ان اجد رجل لان الاكثرذكور وليسوا رجال الا من رحم الله مع احترامي للرجال الصادقين وحسبي الله على كل من يحاول التلاعب بمشاعر الغير واحاسيسهم لااااااااااللعنصريه لو خلقت المرأة طائراً لكانت « طاووساً » و لو خلقت حيواناً لكانت « غزالة » و لو خلقت حشرة لكانت « فراشة » و لكـنـها خـلـقـت « بـشـراً » فأصبحت حبيبة و زوجة وأماً رائعة ، و أجمل نعمة للرجل على وجه الأرض فلو لم تكن المرأة شيء عظيم جداً لما جعلها « اللّه » حورية يكافئ بها المؤمن في الجنه ...

حقيــقه أعجبتنـــي : المـــرأه...ٌ - أرق الكآئنآت واصعبهآ تعآملآ لـ درجة أن وردة ترضيهآ ، وكلمة تقتلـها ! -

ان تجعل المرأة تبكي لان الله يحصي دمعتها ..فهي خلقت من ضلعك ليس من قدمك لتمشي عليها ..ولا من راسك لكي تتعالى عليها ..ولكن خلقت من جانب ضلعك كي تتساوى بك ... ومن جانب قلبك كي تحبها ......انا ابحث عن الزوج والعشيق والحبيب والرفيق والاخ والاب والصديق قبل كل شيء اتمنى ان اجد مطلبي ...ربي يوفق الجميع .

بالنسبة إلى نفسي





   أضف  افريكان كوين إلى قائمة التجاهل   أضف افريكان كوين إلى قائمة الإهتمام
أرسل رسالة إلى افريكان كوين
إرسال الرسائل للأعضاء فقط , يرجى الدخول أو الإشتراك مجانا الآن
هل نسيت كلمة المرور ؟





 اسم المستخدم :
 كلمة المرور :
  دخول متخفي
 
 تســــجيل
 لا أتمكن من الدخول ؟
 طريقة استخدام الموقع
 
     


أعضاء متميزون
البحث المتقدم
المتواجدون الآن
قصص ناجحة
مدونة زواج
الحالات الصحية

تطبيق مودة
متاح الان في متجر البرامج


الله ولي التوفيق

اللهم هب لي من لدنك زوجاً هيناً ليناً وديناً مرفوع ذكره في السماء والأرض وارزقني منه ذرية طيبة عاجلاً غير آجل انك سميع الدعاء .


3091603~ مشترك   المسجلين :
475264 تحميل   من التطبيق :
موقع مودة : ثقة
مودة . نت للـ زواج فقط ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها فسياسة الموقع قائمة على تعاليم الدين الإسلامي .
مدونة مودة
زواج المسيار شرع الله الزواج لعدة اهداف منها زيادة النسل والحفاظ على الذرية وتحقيق العفاف والبعد عن الفواحش والمحرمات وايضا جعل الرجل سكنا للمرأة والمرأة سكنا للرجل لكى يساعد كل منهم ال اكمل المقال ~

تطبيق مودة متاح في متجر الاندرويد

تطبيق مودة متاح في متجر ابل
الرئيسية    -    نبذة عنا    -    إتصل بنا    -    التسجيل    -    البحث المتقدم    -    مساعدة

شروط التسجيل    -    سياسة الخصوصية    -    الاسئلة الشائعة    -    تطبيق مودة    - English

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

جميع الحقوق محفوظة لموقع مودة . نت 2006 - 2018 ©