Mohamad Shin
40 سنة مطلق مقيم في النمسا- رقم العضوية 12266098
- تاريخ آخر زيارة متواجد الآن
- تاريخ التسجيل منذ يومين
السكن و الحالة الإجتماعية
- الجنسية سوريا
- مكان الإقامة النمسا فيينا
- الحالة العائلية 40 سنة مطلق
بدون أطفال - نوع الزواج زوجة اولى
- الإلتزام الديني متدين
- الصلاة أصلي دائما
المظهر و الصحة
- لون البشرة أبيض
- الطول و الوزن 175 سم , 80 كغ
- بنية الجسم قوام رياضي
- اللحية نعم
- الحالة الصحية بصحة جيدة و الحمد لله
- التدخين لا
الدراسة و العمل
- المؤهل التعليمي دراسة ثانوية
- مجال العمل شيء آخر
- الوظيفة موظف
- الدخل الشهري بين 1800 و 2500 يورو
- الوضع المادي جيد
مواصفاتي أنا
-
مساء الخير، حابب أكتب كلمات بسيطة ومباشرة من القلب، لعلها توصل للإنسانة الصح اللي عم دور عليها وتكون بداية لقصة حلوة تجمعنا. بالنسبة لي، أنا إنسان بقدس الحياة الزوجية والاستقرار وبشوفها أمان وشراكة حقيقية، وعندي احترام أعمى وكبير للمرأة؛ بشوفها هي كل شيء بالدنيا، هي الأم والأخت والخالة والزوجة، نحن كرجال كبرنا وحضنتنا امرأة وربتنا امرأة، وطبيعي نعيش ونحب امرأة ونعطيها كل قيمتها. جواتي جانب رومانسي كتير وبحب الاهتمام والتفاصيل الحلوة. أنا شخص بعشق تفاصيل الفصول كلها، وكل فصل بيمرء بشوف إلو طعم ولون خاص، بس للأمانة عندي غرام كبير بالأجواء الشتوية، وبموت بلمة الدفى وصوت صوبيا الحطب والهدوء اللي بيجي مع هاد الفصل. وعندي طقوس وعادات يومية كتير بتعنيلي وبتمنى شريكتي تحبها وتشاركتي فيها؛ متل فنجان القهوة الصبح على صوت فيروز، وقعدة المسا الرايقة على أنغام أم كلثوم. كمان عندي شغف كبير بالاعتناء بالزرع والنباتات، وخصوصي الورد والياسمين الشامي اللي بيعبي المكان بريحته وحنيته. بتمنى عن جد ألاقي البنت اللي تعيش معي كل هاللحظات الحلوة والمشاعر الدافية والطقوس الرايقة. بنفس الوقت، أنا بقدس شغلي والحمد لله إنسان ناجح ومستقر بعملي، وبقدر تماماً افصل بين ضغط الشغل والمسؤولية وبين حياتي الخاصة ووقتي بالبيت ومع شريكتي. بحب الحياة والانبساط وببعد عن النكد والتعقيد، وبفضل دائماً الأمور تمشي بالتفاهم وبساطة. بعشق السفر، الرحلات، والموسيقى، وبموت بأجواء البحر وصيد السمك، وكمان أجواء التخييم والكامبينغ والكشافة والانطلاق بالطبيعة. بآمن إنو أي قرار بحياتنا لازم يكون مشترك ومبني على الحوار، ما في شي اسمو رأي واحد، نحن شخصين بنكمل بعض بكل خطوة.
مواصفات شريك حياتي
-
أما عن شريكة حياتي اللي بتمنى ألاقيها، فالموضوع مو مرتبط بعمر معين أبداً حتى لو كانت أكبر مني بالعمر المهم تكون روحها لساتها خضرة وشباب وبتحب الحياة والسهر والروحان والزيارات متلي، وبتشاركني حب هالطقوس والتفاصيل الصغيرة اللي بتصنع يومنا. وبصراحة، أنا عم دور على إنسانة مستقرة وعايشة بالنمسا حصراً، وصعبة عليي فكرة الارتباط برا النمسا فبعتذر من أي حدا برا البلد. كمان من الأمور الأساسية والواضحة عندي، إني عم دور على شريكة ما بدها أطفال، لحتى نركز كل طاقة حبنا ورومانسيتنا ووقتنا على بعض وعلى حياتنا وسفرنا وتفاصيلنا. والأهم من هاد كلو، أنا مالي عم دور على مجرد "زوجة تقليدية" بالمعنى المتعارف عليه، ولا بدي إنسانة تدخل بيتي لتطبخ وتنفخ وتجلي وتنظف؛ أنا مالي عم دور على خدامة أبداً. أنا عم دور على "شريكة عمر" بكل معنى الكلمة، عم دور على حبيبة، وصديقة، ورفيقة درب، وخليل لروحي. نتشارك بكل تفاصيل الحياة حلوها ومرها، وما بحب فكرة إني أكون مجرد "فانوس سحري" لتلبية الطلبات والرغبات بس، العلاقة المتوازنة والقائمة على الاحترام المتبادل والمساواة هي اللي بتدوم، وبدي إياها تكون سندي ومصدر فرحي وأنا أكون إلها نفس الشي. إذا حسيتي إنو هالكلام بيشبهك وبتشاركين نفس النظرة للحياة، بكون كتير سعيد لو نتعرف ونمشي هالطريق سوا.
الدخول