فى طريقى اليكى
37 سنة عازب مقيم في مصر- رقم العضوية 591786
- تاريخ آخر زيارة منذ 7 أعوام
- تاريخ التسجيل منذ 14 عامًا
السكن و الحالة الإجتماعية
- الجنسية مصر
- مكان الإقامة مصر سوهاج
- الحالة العائلية 37 سنة عازب
بدون أطفال - نوع الزواج زوجة اولى
- الإلتزام الديني متدين
- الصلاة أصلي اغلب الأوقات
المظهر و الصحة
- لون البشرة حنطي مائل للبياض
- الطول و الوزن 180 سم , 70 كغ
- بنية الجسم قوام رياضي
- اللحية لا
- الحالة الصحية بصحة جيدة و الحمد لله
- التدخين نعم
الدراسة و العمل
- المؤهل التعليمي دراسة ثانوية
- مجال العمل مجال الكمبيوتر أو المعلومات
- الوظيفة صيانه-برمجه-تصميم مواقع
- الدخل الشهري بين 1000 و 3000 جنيه
- الوضع المادي ميسور
مواصفاتي أنا
-
عندما يشترط الشاب أن يتزوج فتاة جميلة يقولون " من حقه " وعندما الفتاة تتمنى يكون زوجها وسيم يقولون " الراجل معيبوش الا جيبه يختى " وعندما يشترط الشاب أن تكون زوجته موظفة يقولون " عنده حق العيشه صعبه " وعندما تتمنى الفتاة يكون زوجها مرتاح مادياً يقولون " سطحية وماديه" وعندما يشترط الشاب أن تكون زوجته متعلمة يقولون " طبعاً لازم تكون من مستواه " وعندما البنت تتمنى زوجها يكون متعلم يقولون " اهم شئ يكون بيفهم هما المتعلمين خدو ايه " وعندما يتزوج شاب من فتاة في قمة من الجمال يقولون " عرف ينقى الولا ده " وعندما الفتاة تتزوج من شاب أجمل منها يقولون " يوه دى باينها عملتله عمل " وتستمر هذه الثقافات وتزداد انتشاراً تنتشر و تنتشر وتتوغل وتصبح لغة مجتمع معاق_معيق_يعيق
مواصفات شريك حياتي
-
فى البدايه انا راجل صعيدى يعنى مبادئ وتقاليد وعادات ورجوله وشهامه وكل خطوه بحساب وفى التعامل فى مناحى الحياه دوغرى وجد وبحافظ ديما انو انا متاثرش بسلبيات الثقافات السلبيه الى حولينا حتى لو كانت نابعه من حولينا او فى مجتمعنا المصرى يعنى داخليا او خارجيا ومتمسك بشكل ارادى بهوية الاسره العربيه المحافظه ودا نتاج سلوك التربيه الى اتربينا عليه - دى المابدئ العامه بشكل عام الى انا على اساسها بتعامل مع الناس عموما بشكل تلقائى بدون تصنع . نيجى للشخصيه احنا لو هنتكلم مثلا بطريقة علماء الفلك والابراج وكده .يبقا متقلب المزاج حنون رومانسى يغضب تاره ويصنع السعاده تاره .يصنع ليس يتصنع . مغامر حالم لا يؤمن بالمستحيل . ان احب يعشق وان كره لا يملك التسامح ويعتبره تنازل لا يميل الى التسلط والسلطويه ولا يصنف الناس على اساس ما يملكونه من ماديات انما درجات البشر عنده حسب ما يملكونه من معنويات كالادراك والرؤى ومدى براعتهم فى وضع حلول وايجابيات.كسول حبتين لاكن بناء على مستوى المعنويات المرتفعه يبتكر وينتج ويبهر الاخرين . هنيجى للهوايات هما اثنين الرسم والشعر والهوايتين دول معايه من صغرى وطبعا مطلعوش للنور فى مراحل حياتى بشكل رسمى والاسباب كتير منها عدم التشجيع يعنى انا حاليا لا رسام ولا شاعر . المهم هنا الاساس الى بيبلور الهوايتين دول فى داخل الشخص او تركيبته الاساسيه الى هوه عباره عن الاحساس مع التفائل مع الفحص والتمحيص والنظره البعيده والتخيل المصاحب للواقع وتوسيع دائرة المعرفة وحسن استنباط المستقبليات من بين الاحداث الحادثه . ده انا اهتميت بيه وحرصت انو ما يتقلصش ويتبخر كنت بدعمه ديما واحاول اوجهه لواقعى فى مراحل حياتى بحيث يبقا هوه المسؤل عن اهتماماتى وميولى واطباعى مدى الحياه وانا حرصت على التركيبه دى انها متتغيرش لائنها دى موجوده بداخلى بشكل لا ارادى فا انا لو اهملتها واتعاملت بغيرها بحكم متطلبات الواقع والزمن واحتياجات بناء الشخصيه من الخارج كوضع او كرمز مجتمعى اى ان كان الدرجه فا شئ طبيعى هتبقا التعاملات الجديده مختلفه ومكتسبه وادوات لانجاز شئ . ربما لا املك المهاره فى التعامل مع هذه الادوات او انها عكس معتقداتى الفكريه فا بالتالى تنهال الصعوبات او ان لم تظهر صعوبات وايقنت التمثيل والتعامل ربما ساصل لشئ او لمكانه وساوصف بالناجح ولاكن ساظل شخصين وضميرين كلن منهما يساوم الاخر على حريته هذه كانت هواياتى وهل هيا افادتنى فى حياتى بشكل مادى ام معنوى ام الاثنين معا نيجى للميول طبعا الميول بشكل عام هيا علامات تظهر فى التعاملات الظاهره والغير ظاهره تعبر عن الغرائز الطبيعيه والمكتسبه الداخليه سواء كانت ملموسه او محسوه وبناء على البيئه او المحيط تتكون الغرائز المكتسبه التى ينتج عنها العلامات او التعاملات المطابقه لها او التى تحاكيها والمسمى الميول. بالنسبه للغرائز الطبيعيه . انا طبيعى جدا وتكوينى انسانى جدا بشكل ايجابى وبالتالى الميول ايجابى فى كل ما احبه او استحسنه اما بالنسبه للمكتسب من مراحل حياتى والواقع وما زاد على الطبيعى فا دا مرتبط بمدى تقبلى له على اساسا المبادئ الصحيحه والنظام المحافظ على بقائى متزن غير مهزوز شكلا او موضوعا نيجى للطباع الطباع مرتبطه بالميول بشكل شبه دائم الا فى حالات الجديد او الارغام على التطبع على شئ ليتوافق مع المجريات الحاليه او المستقبليه ولاكن عموما انا اطباعى تتصف بالسلاسه والمرونه مع مراعاة عدم اهمال الاسس والمبادء العربيه الصحيحه او ايجاد مببررات الهدف منها التغيير بلا تفكير