موقع زواج عربي اسلامي
إتصل بنا نبذة عنا الرئيسية
مختب يبي يعرس
مسجل منذ 3/10/2010 وأحدث تواجد في 5/26/2018

إبلاغ الإدارة
في حال الملف سيئ
مختب يبي يعرس (عضو متميز)
"480398"
السعودية (قبيلي)
السعودية
القصيم
زوجة ثانية
متزوج
45
5
65 كغ :: 167 سم
أبيض
قوام رياضي
مجال الطب - ْْالإدارة
دراسة جامعية
ميسور
لا أحب أن أقول
سليم والحمد لله - لا أدخن
متدين قليلا - أصلي دائما
غير ملتحي
الاسم :
رقم العضوية :
الجنسية :
بلد الإقامة :
المدينة :
نوع الزواج:
الحالة الإجتماعية :
العمر :
عدد الأطفال:
الوزن - الطول :
لون البشرة:
بنية الجسم :
العمل:
المؤهل التعليمي:
الحالة المادية :
الدخل الشهري :
الحالة الصحية :
الالتزام الديني :
أبحث عن انسانة جادة " أنثى ناضجة " إمرأة تعشق الحياة.. تبحث عن نصفها الأخر رجل يحتويها يؤمن لها الاستقرار واقصد بذلك الاستقرار النفسي والعاطفي تستحث غرائزه تشعره بما وهبها الخالق من صفات اعشقها شخصيآ جملة وتفصيلا.. فالعشق تجربة حية لايعانيها إلا من يعيشها.. رقي في الفكر و التعامل - يفضل عمرها مافوق الثلاثين - تتقن التعامل مع الرجل وتنظر إليه برقي وأناقة - لديها أولاد لايهم - تؤمن بمبدأ إقتناص الفرص وتدرك ان الفرص التي تذهب نادرا ماتعود - ايضا تهوى الوناسه - -..................................................................................................... هذه الكلمات موجهة للبعض مع احترامي لكل من زارت صفحة بياناتي أختي الكريمة.. لم ادخل مودة نت جزافآ للتسلية او لاضاعة الوقت ابدآ فقد إنقطعت عن الموقع من مدة لأنشغالي وكنت ازوره من وقت لأخر اتجول فيه واتعرف على بيانات بعض الاخوات هنا فهذه صفحة بياناتي أكتب فيها ماشئت تعبيرآ عن مافي خاطري وتعبيرآ عن شخصيتي وما أطمح واتطلع إليه .. أولآ ردآ على السؤال الشائع لماذا تريد الزواج من أخرى اقول وبإختصار شديد : الحمدلله التعدد شرع الله وليست منقطعة بي الاسباب وبالفعل لدي اسبابي الخاصة للزواج من اخرى فقط من اتفق معها لها الحق بمعرفتها واكتفي بذلك والحمد الله الذي منحني هذه الثقة واعطاني حق الارتباط بانثيين معآ - ثانيآ لم نتواجد هنا لأجل تعارف او صداقات.. مستوانا الفكري والإجتماعي والعمري حتى.. لايسمح بذلك وجودنا هنا لاجل الزواج - ثالثآ الانجاب يتفق عليه ، رابعاً وأخيرآ كلامي ليس تشدد او انغلاق بالعكس ابحث عن أنثى تكون صديقة وزوجة وحبيبة وسأروي ضما انوثتها واكون لها الحبيب والعشيق كلنا نميل للانفتاح ولم اتي هنا إلا لمحاكاتها عن قرب والكثير يرغبون الارتباط عن طريق منصات الإنترنت أو السي شال ميديا كما يقال، لطلب صفات معينة ايضا للتواصل المباشر مع الطرف الاخر بعيدا عن الطرق التقليدية المعروفة وكذلك الاحساس بالحرية والتخلي عن بعض القيود كما واعتذر عن الأخوات من المغرب مع احترامي لكن.. اسال الله لكن التوفيق

مواصفات الزوجة التي أرغب الإرتباط بها



لدي سكني الخاص في الرياض والقصيم - بماأنه محوراهتمامي وبحثي هناهوا المرأة اخترت تسمية مختب يبي يعرس-- اذا كان الشخص جاد في طلبه تقول عنه بعض النساء خصوصآ في القصيم "مختب--- ولاأروع..!! " هاديءالطبع - واثق جدآ مما اقول - وسطي غير متدين " سبور.. كما يقال " لحية مع الشارب فقط ، من الرياض ومتواجد فيه دائمآ وباستمرار مقيم في القصيم واتنقل بينهما - كلآ منا يحاول بطريقته ايصال مايريد يعتقد بذلك انه اصاب وان الأخرين ادركو ما يقصده.. كل شخص له صفات وطباع تميزه عن غيره .. رجل مثل باقي الرجال اعرف اسرار ومكامن الطاقة عند المرأة استحث غرائزها اريحها اخليها تتعلق بي، لدي اراء ربما لاتناسب البعض بما يختص بالمرأة ومكاناتها في الخليج والسعودية تحديدآ من احد الأسر المعروفة المتحضرة و الباقي لاحقآ - اذا بياناتي تناسبك يشرفني استضافتك لي في قائمة اهتمامك حتى يكون بينا تواصل ونتفاهم--- يااخواتي لن اقوم بارسال اي رسالة إلى اي عضوة مع احترامي للجميع حتى تبدي قبولها فأنا اخاطب الفكر وليست العاطفة ولست ملزماً بإيضاح المزيد.. لايعني ذلك إلا جديتك وكمال فهمك وإدراكك ولا ينقص من قدرك او احترامك شي ابدآ.. على قدر عالي من الجمال حسن الخلقة بمعنى الكلمة والحمد لله إذا كنتي تعتقدين أن الجمال لايهم ليس بالضرورة ف ابحثي في تفاصيل مشترك أخر-- ليس تكابرآ مع فائق إحترامي اعتذر عن هذا الأسلوب وهذا الطرح تعبيراً لفهم المعنى.. لن اقف عند ذلك فقط واعلم ما الذي تحبه المرأة في الرجل فالعشق يهبط على المرأة في لحظة سكون مملؤة بالشك.. والاعجاب.. ولم اتي هنا إلا لمحاكاتها مباشرة بعيدآ عن المألوف كما يطلق عليه ولا اعتقد ان بعض الكلمات تفي بالغرض اعلم ان الرجل لا يحتاج لاضافات متعددة لابراز جماله من ثياب او مجوهرات او مساحيق او غير ذلك وكما يقال الرجل يكون جماله بأدبه وأخلاقه والمرأة كذلك.. -- أللهم وكما أحسنت خلقنا فأحسن خُلقنا ................ للتوضيح قد يسأل البعض عن سبب تاخري وبقائي طوال هذه المدة اقول لست متواجد دائماً ولم أتي هنا إلا للبحث عمن ربما تصلح لي والتوفيق من الله ..  

بالنسبة إلى نفسي



   أضف  مختب يبي يعرس إلى قائمة التجاهل   أضف مختب يبي يعرس إلى قائمة الإهتمام
أرسل رسالة إلى مختب يبي يعرس
إرسال الرسائل للأعضاء فقط , يرجى الدخول أو الإشتراك مجانا الآن
هل نسيت كلمة المرور ؟





 اسم المستخدم :
 كلمة المرور :
  دخول متخفي
 
 تســــجيل
 لا أتمكن من الدخول ؟
 طريقة استخدام الموقع
 
     
أعضاء متميزون
البحث المتقدم
المتواجدون الآن
قصص ناجحة
مدونة زواج
الحالات الصحية

تطبيق مودة
متاح الان في متجر البرامج


الله ولي التوفيق

اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي ...اللهم سخر لي زوجا صالحا..اللهم جمله في نظري وجملني في نظره.... يا أرحم الراحمين..يا ذا الجلال والإكرام...اللهم آمين .


2901662 مشترك   المسجلين :
50082 شخص   متواجد الآن :
موقع مودة : ثقة
مودة . نت للـ زواج فقط ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها فسياسة الموقع قائمة على تعاليم الدين الإسلامي .
مدونة مودة
كيف أعرف أن خطيبي لا يستحقني استخدام العقل مهم جداً في العلاقة بين الرجل والمرآة ومكانة العقل في العلاقة مثلها مثل القلب وعلى الفتاة أن توازن بين عقلها وقلبها دائماً لذلك عزيزتي الفتى إن كنتِ مرتبطة بش اكمل المقال ..

تطبيق مودة متاح في متجر الاندرويد

تطبيق مودة متاح في متجر ابل
الرئيسية    -    نبذة عنا    -    إتصل بنا    -    التسجيل    -    البحث المتقدم    -    مساعدة

شروط التسجيل    -    سياسة الخصوصية    -    الاسئلة الشائعة    -    تطبيق مودة    - English

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

جميع الحقوق محفوظة لموقع مودة . نت 2006 - 2018 ©