موقع زواج عربي اسلامي
إتصل بنا نبذة عنا الرئيسية
وشم في قلبي
مسجلة منذ 2/1/2018 وأحدث تواجد في 5/11/2018

إبلاغ الإدارة
في حال الملف سيئ
وشم في قلبي (عضو متميز)
"2882660"
مصر
مصر
الإسكندرية
لامانع من التعدد
مطلقة
49
2
89 كغ :: 160 سم
أبيض
متوسطة البنية
بدون عمل حاليا - لمن يناسبه الأمر سأظل في الإسكندريه
دراسة جامعية
لايهم
3000 - 6000 جنيه
سليمة والحمد لله - لا أدخن
متدينة - أصلي دائما
محجبة (غطاء الوجه)
الاسم :
رقم العضوية :
الجنسية :
بلد الإقامة :
المدينة :
نوع الزواج:
الحالة الإجتماعية :
العمر :
عدد الأطفال:
الوزن - الطول :
لون البشرة:
بنية الجسم :
العمل:
المؤهل التعليمي:
الحالة المادية :
الدخل الشهري :
الحالة الصحية :
الالتزام الديني :
الحجاب :
بسم الله --- أريـــدك وشــــماً فــــي قلبــــي و ليس قلم رصاص --- إن كان لديك ابناء ارحب بهم بحب و رعاية أم و ليس كـ زوجه اب .. علماً بأني أنا لستُ ملاكاً لذا لن أطالبك بأن تكون هذا الملاك .. كما لن اطالبك بالمثاليه في زمن غير مثالي .. لكني اطمع فقط في صدقــك .. فالصــدق واجب انساني .. اما كذبك فـ يستثير اشمئزازي .. لن اسألك عن ماضيك .. فكلماتك عنه لن تُعرفني بك .. فلندع الحوار وما يعقبه من تعامل يُبرز مدى الوضوح و الشفافية من عدمها .. إن كنت مطلقاٌ لن اسألك عن سبب طلاقك فهذا شأنك .. إن كنت متزوجاً لن اسألك عن دافعك للزواج بأخرى فهذا أيضاً شأنك كما انه شرع الله أولاً و أخيراً .. إن كنت أرملاً لن أعدد مزايا الماضي أمامك لذا لا تذكر سجايا ماضيك أمامي و دعني أترحم عليه معك .. لا أريد مالك فأنا مليئة بالخير .. لا أريد جمالك فأنا جميلة القلب و القالب و الروح .. لا أريد تكبُّرك فكبريائي أعظم من غرورك .. فقط اطمع في كرم نفسك .. أتطلع الى جمال شِيمك .. أهفو الى عزة نفسك .. اباءُك .. مروءتك .. و غيرتك كرجل مسـلم شرقــي ما يجري في عروقه دمًُ حار و ليس شـيئاً آخــر .. و أخـــيراً .. هناك رجل .. رجـــــل واحد في هذا العـــالم .. رجل واحــــد فقط .. رجل حقــــيقي .. حتى و إن كنت أجهل ملامحه و مكانه و كينونته .. إلا أنه وُجد لأجلي .. و أنا أريــده .. و أتمناه زوجــاً و أبـــاً و ملـــيكاً لحـــياتي .. فكثيراً ما خدعتني الظواهر الغادرة بوهمي الساذج أني قابلته .. !! فأصحو على كارثـــة أنه .. شيـــطان آخـــر .. فأعود حزيـنة .. مـتألمة .. و قد ملأت الحسرة قلــبي الضعيف ،،،، و لأن الحـلم الجميل .. لا يفتأ يجنح بخيالي الخصب مرات و مرات .. يُمنيني بلقاء سرمــدي معه .. لا فــراق بعده .. بعيداً عن شرور البشر .. و " غدرهـــ المميت ـــم " .. لذا .. أتلمس مــلامحه الحبيبة بخيال جمــيل .. يحلم دوماً بــ .. دنــيا.جمــيلة .. أحياها معه قبل الرحيل .. فإن كنت ممن يعيثون بقلوب النساء كذبـاً و خـداعًًًاً .. و إن أبت عليك نفسك أن تكون سويـاً -- متزنـاً -- خلوقـاً -- صادقـاً -- مخلـصاً .. لقلـبي .. و إن كانت تنقصك الثقة في النفس و يمتليء داخلك بالتفاهة والإسفاف و الوضاعه فلا تحط رحالك بأرضي فلن تخضع لك أسوار مدينتي .. بل ابحث لك عن مدينة أخرى تماثلك في نقائصك .. فـ رجُلي المُنتظر قادم إن شاء الله لا محاله .. هو فقط من ستُـدك لأجله أسـواري ----

مواصفات الزوج الذي أرغب الإرتباط به



بسم الله .. من تواضع لله رفعه .. احب التواضع و التلقائية و امقت التكلف و التصنع و تحوير الحقائق .. لدي من الأبناء اثنين .. اكبرهم لا يعيش معي .. أخاف ربي عز و جل وأجتهد لإرضاءه .. و أحسبني سأظل دائماً مقصرة .. ارغب الستر في الدنيا و الآخرة .. أرفض من يتستر وراء التدين بهدف تحقيق المصالح .. ارفض من يتلاعب بالمشاعر و يمثلها لغرض دنيء في نفسه .. كما أرفض من يتخذ ادعاءه بالصلاح و الورع مدعاة للتباهي و التفاخر .. فالدين ليس جلباباً نلبسه و نخلعه على حسب ما يتطلبه الموقف و ليس حلية نتزين بها في المحافل و بين الناس و حين خلوتنا نضعه على الرف .. سئمت كذب الكاذبين و تحايل المنافقين .. أعيش في عالمي الخاص الذي نسجت خيوطه من خيال تحقيقه في يوم ما .. عالم هاديء .. نقي .. مشرق .. فأنا سيده لا تزال تعيش في عالم الرومانسية الراقي .. عبر أمنيات طفولة مضت .. يجيش داخلها .. بالحنان .. بالخـــير .. بالوفـاء .. عاشقة للقمر .. ترنو لحـنان الشتاء .. لبـراءة الربيع .. لضـحكات الصيف .. لهـمسات الخريف .. لقطرة نـدى عصـماء على وجنة زهــرة يتيمة .. للمسة فـجر وليد .. في عيون أضنتها عتــمة القلوب .. ترسم عبارات الأمل البعيد على ملامح غدٍ ربما لن يأتي .. لكنها ستظل ترتقب ذاك الغد طالما لا يزال فجر الحياة يُشع في ايامها .. فإشراقة الأمل في لوحتها الهادئة أفضل من محطة وصول ربما أحزنتها .. لأنها لوحة نادرة .. جميلة .. من زمن لن يعود ..

بالنسبة إلى نفسي



   أضف  وشم في قلبي إلى قائمة التجاهل   أضف وشم في قلبي إلى قائمة الإهتمام
أرسل رسالة إلى وشم في قلبي
إرسال الرسائل للأعضاء فقط , يرجى الدخول أو الإشتراك مجانا الآن
هل نسيت كلمة المرور ؟





 اسم المستخدم :
 كلمة المرور :
  دخول متخفي
 
 تســــجيل
 لا أتمكن من الدخول ؟
 طريقة استخدام الموقع
 
     
أعضاء متميزون
البحث المتقدم
المتواجدون الآن
قصص ناجحة
مدونة زواج
الحالات الصحية

تطبيق مودة
متاح الان في متجر البرامج


الله ولي التوفيق

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من غشنا فليس منا


2902587 مشترك   المسجلين :
31501 شخص   متواجد الآن :
موقع مودة : ثقة
مودة . نت للـ زواج فقط ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها فسياسة الموقع قائمة على تعاليم الدين الإسلامي .
مدونة مودة
لماذا لا تقرأ رسائلي المرسلة في موقع مودة للزواج تواجهنا مشكلة كبيره في مواقع زواج على الانترنت حيث انه فى بعض الاحيان ما تكون هناك صعوبة في التواصل مع الفتيات داخل مواقع الزواج وايضا يوجد كثير من الفتيات في مواقع الزوا اكمل المقال ..

تطبيق مودة متاح في متجر الاندرويد

تطبيق مودة متاح في متجر ابل
الرئيسية    -    نبذة عنا    -    إتصل بنا    -    التسجيل    -    البحث المتقدم    -    مساعدة

شروط التسجيل    -    سياسة الخصوصية    -    الاسئلة الشائعة    -    تطبيق مودة    - English

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

جميع الحقوق محفوظة لموقع مودة . نت 2006 - 2018 ©