موقع زواج عربي اسلامي
إتصل بنا نبذة عنا الرئيسية
تعالي نحلق معا
مسجل منذ 4/17/2017 وأحدث تواجد في 4/1/2018

إبلاغ الإدارة
في حال الملف سيئ
تعالي نحلق معا
"2554599"
السعودية (قبيلي)
المالديف
مالي
زوجة أولى
مطلق
42
1
80 كغ :: 180 سم
حنطي مائل للبياض
قوام رياضي
مجال التدريس - معلم
دراسة جامعية
جيد
3500 - 5000 دولار
سليم والحمد لله - لا أدخن
أفضل أن لا أقول - أصلي دائما
غير ملتحي
الاسم :
رقم العضوية :
الجنسية :
بلد الإقامة :
المدينة :
نوع الزواج:
الحالة الإجتماعية :
العمر :
عدد الأطفال:
الوزن - الطول :
لون البشرة:
بنية الجسم :
العمل:
المؤهل التعليمي:
الحالة المادية :
الدخل الشهري :
الحالة الصحية :
الالتزام الديني :
مهذبة - جميلة - أنيسة - أنثى بكل ما تحمله الكلمة من معنى - رومانسية جدا جدا جدا - لديها استعداد فطري للاندماج والامتزاج بروح من يحبها ويعشقها ويدخلها في سكرة الحب العارمة . كم أنا تواقا لتلك المرأة التي طالما تمنيتها في خلواتي في الأيام والليالي . كيف وهي مصدر السعادة والهناء والعطاء فالمرأة عالم عجيب وعنوان حبيب ونبأ غريب . المرأة عالم فسيح وفضاء مريح ، وصوت مليح . المرأة أجمل ما في هذه الدنيا وهي متعة الحياة وزينة الدنيا وعطر الوجود وسلوان الفؤاد ، وبهجة الضمير . المرأة قلب رقيق ، وعاطفة جياشة وفؤاد حنون . في قلب الرجل أبواب كثيرة لا تزال مفتحة ، فإذا دخلت المرأة أغلقتها جميعا . المرأة هي المودة والرحمة والسكينة والنعمة ، والجمال والبسمة . تظلم الأيام في وجه الرجل فتشرق على ابتسامة المرأة ، وتعبس الأحداث في دنيا الإنسان فتعزف ألحان الرضا على نغمات المرأة .وتقسو الليالي على المرء فتزول قسوتها في ظل حنان المرأة . ويكفهر الوجود فتشرق قسمات الرضا على ترانيم المرأة . لو صرخت الدنيا بكل ما فيها قائلة للرحل - أكرهك - فإن المرأة إذا قالت أحبك نسفت ذلك كله ، وأذهبت العناء ، وأبعدت الشقاء . المرأة روعة الحنان في الحياة ، وإشراقة الوجدان في الكون . إذا كانت مع الرجل في طائرة حلق بخياله معها أعظم من تحليقه بالجو يقترب من أفقها البعيد ، ويستظل بغيمة حبها السعيد . وإن كانت معه في البحر سبح بمشاعره معها وغاص على اللؤلؤ والمرجان في أعماقها ، وكانت سعادته أعظم من سعادة السابحين ، وعادت شباك فكره بأجمل ما يعود به الصيادون وجاءت فؤائد غوصه بأفضل مما ناله الغواصون . وإذا كانت معه في السيارة أصبح الطريق الطويل قصيرا ، والوعر سهلا ، والمرهق هينا ، وو-إن كانت معه في الحديقة كان صوتها أجمل من صوت الشحرور ، وعطرها أزكى من عطر الزهور وقوامها أجمل من قوام النخلة ، وريقها أعذب من شهد النحلة .وإن كانت في البيت ملأته سعادة وغمرته حبا وأفعمته أنسا . فو كان المنزل ضيقا أصبح بحبها رحبا فسيحا ، ولو كان مظلما غدا بنورها مشرقا بهيجا . ولو كان متعبا عاد بقربها مسعدا مريحا . نظراتها ساحره ، بسماتها آسره ، نغماتها عاطرة . المرأة كالماء الزلال وكالغيث الهنيء إذا انسكبت في النفس اهتزت وربت وانبتت من كل زوج بهيج ، تحلو بها الأيام وتذهب معها الآلام وتزهو بها الأنسام . يكون الرجل قويا شجاعا مهابا ، فإذا وقف أمام المرأة أصبح كالحمل الوديع بين يديها ، وكعود البان الرطب يتلوى بكفيها . لو أعطي الرجل الدنيا بحذافيرها والحياة بمتعها على أن يحرم من المرأة لألقى بها جميعا واختار المرأة . إذا سكنت المرأة قلب الرجل جملت الحياة في عينيه ، وحببت الدنيا لناظريه ، وأصبح يرى بها كل شيء جميل ، وإن غادرت فؤاده أو رحلت عن وداده مهما ابتسمت له الأيام وتزينت الأعوام فإنه يراها سوداء قاتمة ، نكراء مظلمة . باختصار المرأة للرجل الحق صاحب الفطرة السوية النقية هي كل شيء اختصر ذلك نبي الهدى عليه من الله الصلاة والسلام تترى ما سرى برق على طيبة أو أم القرى بقوله " حبب إلي من دنياكم الطيب والنساء " لازال البحث جاريا عن توأمي وامرأتي وصديقتي وحبيبتي وأميرتي وسيدتي وكل شيء بدنيتي أقلبُ طرفي في السماء لعله .. يواجه طرفي طرفها حين تنظرُ

مواصفات الزوجة التي أرغب الإرتباط بها



شاب وسيم متفائل جدا جدا لدرجة أنه كلما طلعت شمس يوم حتى وإن كان جميلا أقول في نفسي غدا أجمل بإذن الله ثقة بالله سبحانه مستشار نفسي لدي العديد من الدورات والشهادات المحلية والدولية وحضرت عشرات الدورات التدريبية وقرأت عشرات الكتب في هذا المجال وكنت مشرفا على منتدى متخصص في النت مهتم بالاستشارات النفسية ... بفضل الله صرت أتفوق على بعض المشهورين في الوسط الإعلامي برغم أني أخذتها هواية وليس تخصصا .. رومانسي حد الجنون ... وأطمح أن أكون مع شريكة حياتي جسمين وبروح واحده .. وإن احتجت إلى الاكسجين أخذت من أنفاسها العطرة لتعود روحي براقة جميلة لأنها تلذذت وأخذت أكسير الحياة من هواء رئتيها لأنه حديث عهد بقلبها .. فكأنما روحي تغوص في بحر من الضياء لا يوصف ولا يحد ... أحب القراءة والكلمة الجميلة المؤثرة والشعر المنتقى ... أقرأ في التاريخ وتنمية الذات ... أمارس الرياضة باستمرار أحب السفر ... والتسوق والقراءة أبحث عن انثاي وفاتنتي من زمن بعيد وهي حتما ستعرفني فقد التقت روحي بروحها وبقي الاجساد ... وسوف أعيش سكرة الحب الخالد معها وألعق لعقة من رحيق أنوثتها يغنيني طوال حياتي عن الحلا والسكر ... أميل إلى التجديد في الحياة بعيدا عن السآمة ..

بالنسبة إلى نفسي



   أضف  تعالي نحلق معا إلى قائمة التجاهل   أضف تعالي نحلق معا إلى قائمة الإهتمام
أرسل رسالة إلى تعالي نحلق معا
إرسال الرسائل للأعضاء فقط , يرجى الدخول أو الإشتراك مجانا الآن
هل نسيت كلمة المرور ؟





 اسم المستخدم :
 كلمة المرور :
  دخول متخفي
 
 تســــجيل
 لا أتمكن من الدخول ؟
 طريقة استخدام الموقع
 
     
أعضاء متميزون
البحث المتقدم
المتواجدون الآن
قصص ناجحة
مدونة زواج
الحالات الصحية

تطبيق مودة
متاح الان في متجر البرامج


الله ولي التوفيق

اللهم إنك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب والقادر اللهم إن كنت تعلم في (فلان) خير فزوجني له واقدره لي وإن كان في غيره خير لي في ديني ودنياي وآخرتي فأقدره لي.


2960991 مشترك   المسجلين :
57001 شخص   متواجد الآن :
موقع مودة : ثقة
مودة . نت للـ زواج فقط ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها فسياسة الموقع قائمة على تعاليم الدين الإسلامي .
مدونة مودة
أيها الخطيبين احترفا تجنب المشاكل من المعروف لدى الجميع أن أول سنة زواج تكون مليئة بالمشاكل والمشاحنات وكثير من الأزواج يقولون أن ثاني سنة زواج هي أجمل من أول سنة بسبب حل الخلافات بين الزوجين وتسويتها وأم ش اكمل المقال ..

تطبيق مودة متاح في متجر الاندرويد

تطبيق مودة متاح في متجر ابل
الرئيسية    -    نبذة عنا    -    إتصل بنا    -    التسجيل    -    البحث المتقدم    -    مساعدة

شروط التسجيل    -    سياسة الخصوصية    -    الاسئلة الشائعة    -    تطبيق مودة    - English

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

جميع الحقوق محفوظة لموقع مودة . نت 2006 - 2018 ©