موقع زواج عربي اسلامي
إتصل بنا نبذة عنا الرئيسية
مسلم مصرى محترم
مسجل منذ 4/3/2017 وأحدث تواجد في 6/25/2018

إبلاغ الإدارة
في حال الملف سيئ
مسلم مصرى محترم
"2542693"
مصر
مصر
البحيرة
زوجة ثانية
متزوج
61
1
75 كغ :: 174 سم
حنطي مائل للبياض
قوام رياضي
مجال التجارة - تاجر
دراسة جامعية
جيد
9000 - 12000 جنيه
سليم والحمد لله - لا أدخن
متدين كثيرا - أصلي دائما
غير ملتحي
الاسم :
رقم العضوية :
الجنسية :
بلد الإقامة :
المدينة :
نوع الزواج:
الحالة الإجتماعية :
العمر :
عدد الأطفال:
الوزن - الطول :
لون البشرة:
بنية الجسم :
العمل:
المؤهل التعليمي:
الحالة المادية :
الدخل الشهري :
الحالة الصحية :
الالتزام الديني :
سيدة صادقة المشاعر راقية الفكر بنت اصول مناسبة لعمرى تقبل بوجود زوجتى على ذمتى- ولا مانع لدى من سيدة ظروفها لاتسمح بالالتقاء الدائم لامانع ان نلتقى كل فترة مادامت ظروفها لاتسمح الا بذلك ولا مانع لدى ان كان لها معاش كبير وتريد الاحتفاظ به سوف اقدر ذلك لاحظت على بعض المتواجدات على هذا الموقع الممتاز انهن يتخذن من الزواج تجارة على عكس ماشرع من أجله الزواج أعتقد ان هذا الموقع هو افضل مواقع الزواج حيث يتح لكل منا مساحة كبيرة من الاختيار لكن بعضنا من كثرة المناسبين له يحتار فى الاختيار فلا يختار وينطبق عليه المثل القائل - من كتر خطابها بارت - فاللهم ارزقنا القناعة وحسن الاختيار - إن من الكبائر التى يمقتها الله تعالى وينتقم من صاحبها : اللعب بمشاعر الآخرين لأنه يشمل - الكذب والزور والخيانة والنفاق والاضرار العمد بروح الاخرين وأبدانهم كما يدل على عدم مبالاة المتلاعب وخسته وندالته -لامانع عندى لو كانت الزوجة القادمة لاتسمح ظروفها بالتواجد الدئم معى أوافق على اللقاء كلما سمحت ظروفها- تحذير : هناك بعض الغير سويات على الموقع وللاسف تدعى الفضيلة وفى الحقيقة بينها وبين الفضيلة ثار المهم تجدها تحدد موعدا لفريستها وليكن ارقى الاماكن وعندما تتمكن من ذلك تجدها مفجوعة لايجة لاتنتهى من هذا الطلب حتى تطلب وجبة اخرى وتفاجا الفريسة فى النهاية ان الحساب مبلغا خرافيا فى الوقت الذى تجد فيه هذه الساقطة ان كل دخل اسرتها الشهرى لايكفيها طلبات فى هءا المكان لمدة ساعة وتتوالى اساليب الساقطات المصريات

مواصفات الزوجة التي أرغب الإرتباط بها



ابن اصول محترم ملتزم رجل مواقف وانسان شيك وجذاب رومانسى حنون لدرجة الخيال وأرجو ممن تتحدث معى ان تعلم ان هذه طبيعتى ولم اتصنعها ولست مراهقا او فليل ادب او مهرجا فالحب بالنسبة لى هو الحياة اقدمه على كل شئ من مال وطعام وشراب الا فرائض ربى فهى فوق كل شئ شهم كريم اتمتع بصحة ممتازة الحمد لله من وجهاء محيطى لدى زوجة بنت اصول مرجبة بزواجى لاسباب تعرفها صاحبة النصيب جامعى مثقف مهتم بأمر أمته غير مقتنع بأى حزب أو فصيل سياسى على الساحة فكلهم دون استثناء لاقيمة ولا كرامة لديهم الحمد لله أنعم الله على بحفظ كتابه الكريم فى سن الخامسة عشر وإن تفلت منى بعضه إلا أن أختمه كل شهر مرة مع تدبر أحكامه ومعرفة معانيه والحمد لله ماتركت فرضا لله منذ تكليفى الا وقمت به وأسأل الله الثبات على ذلك وزيادة - لاحظت أن أغلب الموجودات على الموقع من المطلقات والارامل يطلبن ممن يتقدم لهن السكن فى مدينتها وانا اقول الطبيعى ان الزوجة تنتقل حيث اقامة الزوج الذى ارتضته وان الزوج الذى ينتقل الى حيث اقامة الزوجة يكون رجلا لاعمل له ولا يعتمد عليه فيما بعد الا إذا كانت مرتبطة برعاية أولاد أو رعاية والدين أشهد الله انى جاد وصادق ولو وجدت اللى فى بالى مستعد للرؤية الشرعية والزواج فى خلال اسبوع او حسب ظروفها هى - الدنيا جميلة جدا ويكفى أنها مزرعة الآخرة لكن إحنا اللى بنقضى على جمالها بسلوكياتنا الخاطئة - هذا الموقع الجميل أنا سميته المفرح المبكى تعرضت عليه لخمس صدمات قاتلة أظن أن هناك بعض الرجال السفلة على الموقع لكنى علمت علم اليقين أن هناك نساء على الموقع هن السفالة نفسها وللاسف من أوساط تدعى أنها راقية وهذا لايمنع أن على الموقع نساء فضليات لايستطيع الانسان أن يعثر عليهن خارج هذا الموقع الا بصعوبة - جرح فى ظهر الحصان تحت السرج مدارى لا الخيل بيشتكى ولا الخيال بيه دارى لدى المقدرة على احتواء المراة بطريقة تختلف عن كثير من الرجال فانا ماشى بالمثل القاءل راعينى قيراط اراعيك قيراطين . الممل محرم على من يجالسنى فحياتى كلها ايجابية واهتمام بكل من فى حياتى ولا تستهوينى أى امرأة فريح يوسف لاتأتى إلا لمن كان هواه يعقوبيا ابن بلد جدع لايعرف السلبية

بالنسبة إلى نفسي



   أضف  مسلم مصرى محترم إلى قائمة التجاهل   أضف مسلم مصرى محترم إلى قائمة الإهتمام
أرسل رسالة إلى مسلم مصرى محترم
إرسال الرسائل للأعضاء فقط , يرجى الدخول أو الإشتراك مجانا الآن
هل نسيت كلمة المرور ؟





 اسم المستخدم :
 كلمة المرور :
  دخول متخفي
 
 تســــجيل
 لا أتمكن من الدخول ؟
 طريقة استخدام الموقع
 
     
أعضاء متميزون
البحث المتقدم
المتواجدون الآن
قصص ناجحة
مدونة زواج
الحالات الصحية

تطبيق مودة
متاح الان في متجر البرامج


الله ولي التوفيق

اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..محب لله ورسوله .. ناجح في حياته .اكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي.


2931802 مشترك   المسجلين :
46665 شخص   متواجد الآن :
موقع مودة : ثقة
مودة . نت للـ زواج فقط ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها فسياسة الموقع قائمة على تعاليم الدين الإسلامي .
مدونة مودة
كيف تتخلص حواء من حزن الفراق فترة صعبة تشعر بها الفتاة بعد فشل الخطوبة او انتهاء علاقة عاطفية حيث ان احلامها التى بنتها مع شخص ورسمته زوجا لها فى المستقبل تشعر فجأة بإن كل هذا سراب وتشعر بالوحده والضيا اكمل المقال ..

تطبيق مودة متاح في متجر الاندرويد

تطبيق مودة متاح في متجر ابل
الرئيسية    -    نبذة عنا    -    إتصل بنا    -    التسجيل    -    البحث المتقدم    -    مساعدة

شروط التسجيل    -    سياسة الخصوصية    -    الاسئلة الشائعة    -    تطبيق مودة    - English

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

جميع الحقوق محفوظة لموقع مودة . نت 2006 - 2018 ©