موقع زواج عربي اسلامي
إتصل بنا نبذة عنا الرئيسية

ملكة الدراما

2018/02/20
ملكة-الدراما

يشعر الرجل بالحيرة عند التعامل مع المرأة ، وعندما يتعامل مع امرأة تتصرف بشكل درامي زائد عن الحد يشعر بأنه لا يفهمها تماما ، لان ملكة الدراما امرأة عسيرة الفهم تماما بالنسبة للرجل ، لان أفعالها وتصرفاتها يراها الرجل غريبة جدا ، مما يشعره بالحيرة والارتباك في التعامل معها ، وهناك عدة علامات تعرف بها هذا النوع من النساء ، ومنها ما يلي :

1-الشكوى بخصوص الدراما :

المرأة التي تشعر بالاستقرار عندما تتحدث فإنها تتحدث عن العمل او الابناء او الموضة او الريجيم ، ولكن المرأة التي تتصرف بشكل درامي فإنها تشكو من ان كل من حولها يتعامل بشكل درامي ، فهي لا ترى اي نماذج اخرى مختلفة ، فعلى الرجل ان ينتبه لذلك ، قبل الدخول في علاقة زواج اسلامي .

2- الغيبة :

عندما لا تمتلك المرأة حياة خاصة بها فإنها تلجأ إلى التحدث عن نقائص الاخرين ، وتتحدث ايضا عن عيوب الاخرين وسلبيات حياتهم ، فهي لا تعلم اي طريقة اخرى لتمضية الوقت غير هذه الطريقة .

3- الصديقات المفعمين بالسلبية :

ملكة الدراما لا تشعر بالراحة عند التواصل مع اصدقاء ايجابيين ، فهم لا يشبهونها ، وانما تشعر بالراحة عند التواصل مع اصدقاء سلبيين ، متشائمين ، مكتئبين ، ذو وجهين ، لانهم بذلك يكون لديهم العديد من الموضوعات السلبية التي يمكنهم التحدث عنها ، فهي تستمتع وتتلذذ بالمشاعر السلبية ، فصديقاتها اما لديهن مشكلات عاطفية مثلها تماما ، او لديهن مشكلات مع ازواجهن ، ولكنهن لا يبحثن عن حل هذه المشكلات ، نتيجة انتفاعهن غير الواعي بالمشكلات ، من اجل ايجاد مادة للحديث مع الصديقات ، فالمعاناة والالم اسلوب حياة بالنسبة لهن .

4- لوم الاخر :

فملكة الدراما تلوم الاخرين على مشكلاتها ، فهي تنكر تماما دورها في المشكلات التي تتعرض لها ، فهي تلوم الرجل على إخفاقاتها العاطفية ، وتلوم الرجل على فشل الارتباط قبل الوصول لخطوة الزواج الاسلامي ، ولذلك على الرجل معرفة ذلك .

5- التفكير الكارثي :

فملكة الدراما ترى اي مشكلة صغيرة على انها كارثة ، وانها تعتبر تهديد لأمنها القومي ، مما يجعلها عصبية المزاج ، ومما يجعلها تمتلك مزاج متأرجح دوما ، مما يجعل الرجل يشعر بالارتباك والحيرة عند التعامل معها داخل الزواج .

6- عدم الرضا :

هذه المرأة تشعر بعدم الرضا عن حياتها بشكلها الحالي ، فهي لا ترى اي مميزات او اي نعم في حياتها ، فهي لا ترى إلا المشكلات والمصائب والكوارث ، فهي تنظر دوما لنصف الكوب الفارغ ، ولذلك فهي تجعل الرجل يتحمل فوق طاقته في العلاقة ، ويبذل اقصى ما في وسعه ، ولكنها لا تشعر بالرضا ابدا عن مجهوداته في العلاقة ، فهي تراه دوما مقصر في واجباته في الزواج .

ومن مجمل هذا يتضح انه لابد وان يتأنى الرجل عند الارتباط العاطفي ، فقال النبي صلى الله عليه وسلم : " ليتخذ أحدكم قلبا شاكرا ولسانا ذاكرا وزوجة مؤمنة تعينه على آخرته"  ، أخرجه الترمذي وحسنه ، وابن ماجه ، وعلى الرجل ايضا اذا تزوج من ملكة الدراما ان يصبر عليها وان يعاملها معاملة طيبة .

ومن اجل معرفة تفاصيل اوضح عن سيكولوجية المرأة ، وطرق جذب شريك الحياة ، وطرق التواصل الصحيح داخل الاسرة ، وطرق ادارة الضغوط والازمات ، والقوانين الكونية التي تؤثر على العلاقة بين الرجل والمرأة ، يمكنك زيارة موضوعات مودة . نت .



تطبيق مودة على جوالات الايفون والاندرويد


مواضيع متعلقة :
 اسم المستخدم :
 كلمة المرور :
  دخول متخفي
 
 تســــجيل
 لا أتمكن من الدخول ؟
 طريقة استخدام الموقع
 
     
أعضاء متميزون
البحث المتقدم
المتواجدون الآن
قصص ناجحة
مدونة زواج
الحالات الصحية

ملكه امريكا
29 سنة
من أمريكا
Nourzaad
37 سنة
من أمريكا
Jaydae chadli
24 سنة
من أمريكا

 
2927064 مشترك   المسجلين :
63308 شخص   متواجد الآن :
مودة . نت للـ زواج فقط ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها فسياسة الموقع قائمة على تعاليم الدين الإسلامي .
لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني , ومعظم الخدمات المتقدمة متاحة لجميع الأعضاء مجانا , لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني.

تطبيق مودة متاح في متجر الاندرويد

تطبيق مودة متاح في متجر ابل
الرئيسية    -    نبذة عنا    -    إتصل بنا    -    التسجيل    -    البحث المتقدم    -    مساعدة

شروط التسجيل    -    سياسة الخصوصية    -    الاسئلة الشائعة    -    تطبيق مودة    - English

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

جميع الحقوق محفوظة لموقع مودة . نت 2006 - 2018 ©