موقع زواج عربي اسلامي
إتصل بنا نبذة عنا الرئيسية

حب غير مقيد بشروط

2018/01/04
حب-غير-مقيد-بشروط

الحب غير المشروط في عالم مقيد بشروط شيء نادر الحدوث ، ولكنه موجود في هذا العالم ، و هناك عدة علامات تشير إلى انك في علاقة حب غير مشروط داخل علاقة الزواج الاسلامي ومنها ما يلي :

1-الشعور بالحب :

فهنا انت تشعر بمشاعر حب قوية جدا تشعر بها في كل كيانك تنبعث من شريكك و تتجه نحوك ، ولا تشعر بالشك او عدم الثقة او الرغبة في التأكد من مشاعر الاخر فأنت متأكد منها تماما .

2- عدم اصدار الاحكام :

نحن نعيش في عالم مليء بإصدار الاحكام على الاخرين ، سواء احكام دينية او اخلاقية او مجتمعية ، ولكن في علاقة الحب غير المشروط لا يكون هناك حكم على الاخر ، لانه لا وجود للاحكام داخل العلاقة ، مما يجعل كل طرف يشعر بالارتياح والثقة والحب والاحترام ، وهذا يجعل علاقة الزواج الاسلامي مميزة وناجحة جدا ، وفي الحقيقة عندما تحكم على الاخر انت لا تحكم عليه ، وانما تحكم على ذاتك ، لان ما يضايقك في الاخر هو في الحقيقة داخلك ويضايقك ولكنك لا تعترف بذلك حتى لنفسك .

3- التعبير عن المشاعر :

عندما تشعر بالاطمئنان في العلاقة ، لان الاخر لن يحكم عليك ، وتشعر بأنك تستطيع التعبير عن مشاعرك امام الاخر ايا كانت هذه المشاعر ، لان من حقك الشعور بجميع المشاعر ، ومن حقك التعبير عنها ، فإذا شعرت بذلك فإنك بالتأكيد داخل علاقة حب غير مشروط داخل الزواج .

4- ظهور ذاتك الحقيقية :

انت تخفي ذاتك الحقيقية ، وتظهر بذات مزيفة ، وهذه الذات المزيفة تجعلك تتصرف كما يحب الاخرين ان تتصرف ، وليس كما ترغب ان تتصرف ، لانك تخاف من ظهورها امام الاخرين خوفا من ان يحكم عليك الاخر ، ولكن عندما تظهر ذاتك الحقيقية وتتصرف على طبيعتك ، وبشكل تلقائي كردود افعال في علاقة الزواج التي تربطك به .

5- عدم الخوف من الخطأ :

فعندما لا تخاف من الخطأ لانك تعلم تماما ان الاخر سوف يسامحك عندما تعتذر فإنك داخل علاقة حب صحية بها حب غير مشروط ، لانك هنا تتصرف على طبيعتك ، وتعبر عن نفسك بكل حرية ، لانك تعلم ان الاخر لن يحكم عليك بما قلته .

6- تقبل العيوب :

في الحب غير المشروط يتم تقبل عيوب كل الاطراف ، فالعيوب والمميزات هي جزء من الشخصية ، فلايجب ان نتقبل جزء ونترك جزء ، فكل طرف يشعر بالراحة مع الاخر بدون سبب ، كما انه لا مجال للحكم على الاخر ، فإن كل العيوب يتم تقبلها بأريحية بين الطرفين .

فالحقيقة ان الحب غير المشروط شيء جميل جدا ونقي وطاهر وذو طاقة عالية جدا ، تؤثر على كل طرف بشكل افضل كثيرا ، فهنيئا لمن وجده في اطار شرعي سليم ، ومن لم يجده حتى الان عليه ان يدعو الله ويصلح ما في نفسه ويصلح نواياه من اجل ان يجده .

ومن اجل معرفة تفاصيل وموضوعات اكثر عن الرجل والمرأة والادوار التي يلعبها كل منهما داخل الاسرة ، وايضا كيف يتصرف كل طرف تحت الضغوط ، وكيف يمكن ادارة الازمات ، يمكنك زيارة موضوعات مودة . نت .






مواضيع متعلقة :
 اسم المستخدم :
 كلمة المرور :
  دخول متخفي
 
 تســــجيل
 لا أتمكن من الدخول ؟
 طريقة استخدام الموقع
 
     
أعضاء متميزون
البحث المتقدم
المتواجدون الآن
قصص ناجحة
مدونة زواج
الحالات الصحية

ma11a
90 سنة
من أمريكا
انثي تبحث عنك
34 سنة
من أمريكا
patdavid123
41 سنة
من أمريكا

 
2993712 مشترك   المسجلين :
18394 شخص   متواجد الآن :
مودة . نت للـ زواج فقط ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها فسياسة الموقع قائمة على تعاليم الدين الإسلامي .
لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني , ومعظم الخدمات المتقدمة متاحة لجميع الأعضاء مجانا , لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني.

تطبيق مودة متاح في متجر الاندرويد

تطبيق مودة متاح في متجر ابل
الرئيسية    -    نبذة عنا    -    إتصل بنا    -    التسجيل    -    البحث المتقدم    -    مساعدة

شروط التسجيل    -    سياسة الخصوصية    -    الاسئلة الشائعة    -    تطبيق مودة    - English

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

جميع الحقوق محفوظة لموقع مودة . نت 2006 - 2018 ©