موقع زواج عربي اسلامي
إتصل بنا نبذة عنا الرئيسية

6 أسئلة لاكتشاف شخصية الرجل

2017/12/28
6-أسئلة-لاكتشاف-شخصية-الرجل

 المرأة في فترة التعارف ترغب في معرفة المزيد عن الرجل ، وهناك عدة اسئلة تتيح للمرأة فهم الرجل بشكل عميق ، وبدون ان يشعر الرجل بأنها تفتش وراءه ، لأنها اسئلة عفوية إلى حد ما ، ومن هذه الاسئلة ما يلي :

1-ما هي حكمتك التي تعيش بها في الحياة ؟

هذا السؤال يكشف الكثير جدا عن الرجل ، عن نظرته لذاته ، وعن نظرته للمجتمع ، وهل هو لديه تفاؤل بخصوص المستقبل ؟ ام يشعر بالتشاؤم لمجرد التفكير في مستقبله ؟ كل ذلك يمكن ان تعرفه المرأة من خلال إلقاء هذا السؤال والاستماع إلى اجابة الرجل عليه .

2- ما الشيء الذي تحبه في نفسك ؟

هذا السؤال يكشف عن مقدار ثقة الرجل بنفسه ، وهل هو يرى نفسه كشخص يستحق الحب ؟ ام انه يرى نفسه لا قيمة له ؟ ولا يجد اي مميزات بداخله ؟ ام انه يركز على عيوبه فقط ؟

3- ما هي اكبر انجازاتك ؟

هذا السؤال يتيح للمرأة ان تعلم ما يهم الرجل فعلا في الحياة عند التعارف ، وما الذي يستمتع بإنجازه فعلا ؟ من اجل ان تقوم بمساعدته على تحقيق هذه الانجازات ، لأن الرجل بطبعه يرغب في تشجيع المرأة له عند فعل اي شيء ، لأنه اعتاد على ان يتلقى التشجيع منذ الطفولة من قبل والدته .

4- ما الشيء الذي يفهمه الاخرين بشكل خاطيء بخصوصك ؟

هذا السؤال يكشف عن جانب من جوانب شخصية الرجل الغير مرتادة ، فهنا هو سوف يكشف للمرأة عن شيء بداخله يؤلمه ، لأننا عندما يساء فهمنا نتألم جدا ، وهذا يمنع المرأة من ان تسيء فهم الرجل في العلاقة بعد ذلك في علاقة الزواج الاسلامي .

5- ماهي هواياتك ؟

هذا السؤال يجعل المرأة تكتشف الانشطة التي يستمتع بها الرجل في وقت فراغه ، ومن الممكن ان تكون هذه الهوايات تستمتع بها هي ايضا ، مما ينعكس على علاقة الزواج الاسلامي بشكل ايجابي ، او من الممكن ان تكون هذه الهوايات مختلفة عن الهوايات الخاصة بالمرأة ، فهنا يجب على كل طرف احترام هوايات الاخر ، لأن الهوايات هي جزء من روح وشخصية الفرد .

6- لماذا تعتقد اننا خلقنا في هذا العالم ؟

هذا السؤال يجعل المرأة تكتشف ما هي نظرة هذا الرجل للكون وللخالق ، وهل هو يرى الله على انه معذب ؟ ام انه رحيم ؟ فإذا رأي الرجل الله على انه معذب فهذا معناه انه يشعر بالذنب بسبب شيء معين فعله ، ويخاف من العقاب الالهي ، واذا رأي الرجل الله على انه رحيم ومعطاء ، فإن ذلك معناه ان الرجل يحب ذاته ومتناغم مع الكون ، وايضا متواصل مع الله بشكل جيد .

ومن مجمل هذا يتضح ان هذه الاسئلة تتيح للمرأة ان تدخل في اعماق الرجل ، وتفك شفرات افكاره ومعتقداته وقناعاته عن نفسه وعن العالم ، ولهذا على المرأة ان تستمتع بإلقاء الاسئلة وتلقي الاجابة عليها .

واذا اردت ان تعرف تفاصيل ومعلومات متنوعة عن الحب والهرمونات التي يفرزها الجسد عند الوقوع في الحب يمكنك زيارة موضوعات مودة . نت .



تطبيق مودة على جوالات الايفون والاندرويد


مواضيع متعلقة :
 اسم المستخدم :
 كلمة المرور :
  دخول متخفي
 
 تســــجيل
 لا أتمكن من الدخول ؟
 طريقة استخدام الموقع
 
     
أعضاء متميزون
البحث المتقدم
المتواجدون الآن
قصص ناجحة
مدونة زواج
الحالات الصحية

فلسطينيه-USA
28 سنة
من أمريكا
mariamariam
27 سنة
من أمريكا
Xamda
30 سنة
من أمريكا

 
2751138 مشترك   المسجلين :
193919 شخص   متواجد الآن :
مودة . نت للـ زواج فقط ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها فسياسة الموقع قائمة على تعاليم الدين الإسلامي .
لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني , ومعظم الخدمات المتقدمة متاحة لجميع الأعضاء مجانا , لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني.

تطبيق مودة متاح في متجر الاندرويد

تطبيق مودة متاح في متجر ابل
الرئيسية    -    نبذة عنا    -    إتصل بنا    -    التسجيل    -    البحث المتقدم    -    مساعدة

شروط التسجيل    -    سياسة الخصوصية    -    الاسئلة الشائعة    -    تطبيق مودة    - English

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

جميع الحقوق محفوظة لموقع مودة . نت 2006 - 2018 ©