موقع زواج عربي اسلامي
إتصل بنا نبذة عنا الرئيسية

المرأة القوية ترفض 5 أفعال في الحب

2017/12/18
المرأة-القوية-ترفض-5-أفعال-في-الحب

المرأة القوية هي المرأة الطموحة ذات الثقة العالية بذاتها ، هي امرأة مستقلة ، وهي لا تقبل ان يسيطر عليها احد ، حتى وان هذا المسيطر هو شريكها الذي تجمعها به علاقة زواج اسلامي ، وهناك عدة أفعال ترفضها المرأة القوية ، ومنها ما يلي :

1-عدم المساواة :

المرأة القوية ترى ان المرأة لها حق العمل مثلها مثل الرجل ، لذلك فلا تتوقع منها ان تجلس في المنزل منتظرة عودتك من العمل ، وانما هي لها احلام وطموحات ترغب في تحقيقها في الحياة المهنية ، ولذلك فهي تفعل اي شيء من اجل ذلك ، والتعارف على ذلك يتيح للرجل ان يفهم بدقة سيكولوجية هذا النوع من النساء .

2- انتهاك الخصوصية :

المرأة القوية تحب وضع حدود مع الاخرين ، لذلك فهي محبة جدا للخصوصية ، وتختار بعناية من تريد اشراكهم في اخبارها ، وعلى الرجل احترام ذلك ، فعليه ألا يقحم الاخرين في علاقة الزواج الاسلامي التي تجمعهما ، من اجل العيش بمشاعر مودة ورحمة داخل الاسرة .

3- تثبيط الهمة :

المرأة القوية لديها اهداف وخريطة اعمال ترغب في تحقيقها على ارض الواقع ، واذا كان الرجل لا تتناسب معه ان تكون المرأة لها اهداف وطموح ، واذا قرر ان يقوم بإضعاف همتها وتكسير عزمها على الاستمرار في تحقيق اهدافها ، فإنها ترفض ذلك بشدة ، وهذا بالطبع سيؤثر بشدة على علاقتهما بشكل سلبي للغاية .

4- انتقاص الحرية :

المرأة القوية ترغب بشدة في ان يسمح لها الرجل بقسط من الحرية ، من اجل ان تقوم بتحقيق طموحاتها واهدافها ، واذا قرر الرجل ان يقوم بسجنها داخل المنزل فإنها سوف تتمرد ، لان الاذعان ليس من شيمها ، فهي بداخلها قوة اكبر منها تحركها في سبيل تحقيق ما تريد من اهداف ، وعلى الرجل احترام ذلك ، والتعارف على ذلك يتيح للرجل ان يتفهم شخصية هذه المرأة القوية .

5- عدم التعبير عن المشاعر :

المرأة القوية ترغب في ان يكون الشريك منفتح على مشاعره ، لأن كتمان المشاعر يجعل هناك شيء غير مريح في العلاقة ، مما يجعل العلاقة تتجه نحو الهاوية بخطى واثقة .

ومن مجمل هذا يتضح ان المرأة القوية مختلفة تماما عن المرأة الاعتمادية ، والمرأة القوية لن تعجب العديد من الرجال الشرقيين ، لأن الرجل الشرقي اعتاد ان تكون المرأة اعتمادية ، والمرأة الاعتمادية هي النمط الاكثر شيوعا في المجتمعات العربية ، لأن المرأة تتربى على ذلك من صغرها ، فهي ترغب في ان يحقق لها الرجل كل طموحاتها ، وهي تلخص اهدافها فقط في الزواج ، وتترك كل احلامها وطموحاتها من اجل ان تتزوج ، خوفا من رفض شريكها لهذه الاحلام ، وللاسف الشديد هذا تفكير شائع جدا لدى العديد من الفتيات في مجتمعنا العربي ، ولكن المرأة القوية مكسب حقيقي لكل رجل يرتبط بها ، لأنها واثقة من نفسها ، وتعرف بالضبط ما تريده من الحياة .

ومن اجل معرفة تفاصيل اكثر عن المرأة والرجل ، وانواع الحب المختلفة التي تربط بين قلبيهما في اسلوب شيق وسهل وممتع يمكنك زيارة موضوعات مودة . نت .



تطبيق مودة على جوالات الايفون والاندرويد


مواضيع متعلقة :
 اسم المستخدم :
 كلمة المرور :
  دخول متخفي
 
 تســــجيل
 لا أتمكن من الدخول ؟
 طريقة استخدام الموقع
 
     
أعضاء متميزون
البحث المتقدم
المتواجدون الآن
قصص ناجحة
مدونة زواج
الحالات الصحية

laila_33
33 سنة
من أمريكا
moon65
52 سنة
من أمريكا
ueesr
25 سنة
من أمريكا

 
2798469 مشترك   المسجلين :
162792 شخص   متواجد الآن :
مودة . نت للـ زواج فقط ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها فسياسة الموقع قائمة على تعاليم الدين الإسلامي .
لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني , ومعظم الخدمات المتقدمة متاحة لجميع الأعضاء مجانا , لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني.

تطبيق مودة متاح في متجر الاندرويد

تطبيق مودة متاح في متجر ابل
الرئيسية    -    نبذة عنا    -    إتصل بنا    -    التسجيل    -    البحث المتقدم    -    مساعدة

شروط التسجيل    -    سياسة الخصوصية    -    الاسئلة الشائعة    -    تطبيق مودة    - English

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

جميع الحقوق محفوظة لموقع مودة . نت 2006 - 2018 ©