موقع زواج عربي اسلامي
إتصل بنا نبذة عنا الرئيسية

5 أفعال ساحرة في العلاقات

2017/12/13
5-أفعال-ساحرة-في-العلاقات

العديد من المحبين يقومون بالشكوى بخصوص تغير معاملة الشريك لهم بعد الارتباط معه بعلاقة زواج اسلامي ، ويعتقدون ان الحب قد تبخر واختفى من العلاقة ، ولكن الحب لم يختفي ، ولكنه مدفون تحت مشاعر سلبية كثيرة ، وهناك عدة أفعال تتيح للحب بين الزوجين ان يظهر ويعمل على تقوية العلاقة وإنعاشها ، ومن هذه الافعال ما يلي :

1-منح الشريك الحرية :

من ابرز الاخطاء التي يرتكبها المحبين ان يقوموا بتقييد حرية الشريك ، ولكن على كل طرف ان يمنح بعض الحرية للطرف الاخر ، فالطرف الاخر اولا واخيرا شخص مستقل ومنفصل ، ولديه احلام وطموحات واهداف مختلفة تماما ، ولذلك على كل طرف ان يقوم بتشجيع الطرف الاخر على الحرية في تحقيق اهدافه ، من اجل ان ينعكس ذلك على علاقة الزواج الاسلامي التي تجمعهما معا ، فخنق الشريك في العلاقة له تأثيرات سلبية جدا .

2- الضحك مع الشريك :

من اكثر الشكاوي الشائعة للرجال والنساء هو ان الشريك لا يبتسم ، او انه دائم الشكوى والغضب ، ولذلك لابد من ان تتمتع بحس دعابة ، من اجل تخفيف التوتر داخل العلاقة ، لأن الضحك مفيد جدا في تقوية الجهاز المناعي ومقاومة الامراض ، كما انه يمنح العلاقة رونق وجاذبية ، فعليك ان تستخدم الضحك من اجل إسعاد شريك حياتك، والتعارف على ذلك يتيح إنجاح العديد من العلاقات .

3- وضع الحدود :

التعارف على الحدود في العلاقات له مفعول السحرفي العلاقة مع الشريك ، فعندما تعلم تماما ما يثير غضب الشريك فإنك لن تنتهك حدوده ، وبالتالي سوف تتمتع بعلاقة صحية مع الشريك ، مما ينعكس على المشاعر السائدة داخل الاسرة .

4- تعلم ما هو جديد :

عليك ان تتعلم وتعرف الجديد عن شريك حياتك ، ماهي اهدافه ، وماهي مخاوفه ، وماهي الاشياء التي تؤرقه ، وكيف يمكنك اصلاح علاقتك به ، وايضا لابد وان تفهم ذاتك ، من اجل ان تعلم ماهو مناسب لك ، من اجل ان ترشد الشريك عن الافعال التي تعمل على راحتك في العلاقة معه ، فهذه الخطوة هامة جدا في العلاقات .

5- الحب غير المشروط :

الحاجة إلى الحب هي من اساسيات الاحتياجات في العلاقات ، ولابد ان تعبر عن حبك لشريكك ، وان مشاعرك هذه ليست مرتبطة بماله او شكله او منصبه او نفوذه .. الخ ، وانما انت تحب شريكك لشخصه ، فهذا له مفعول السحر في العلاقة مع الشريك .

ومن مجمل هذا يتضح ان هناك كوكتيل من الافعال التي تعمل على إنجاح علاقتك بالشريك ، ولابد وان تتمتع بالصبر على الشريك اثناء تنفيذك لهذه الافعال ، من اجل تحقيق فائدة قصوى .

ومن اجل معرفة تفاصيل ومعلومات اكثر تنوعا عن الحب والعلاقات العاطفية من منظور اسلامي ، وبشكل يمكنك من معرفة سيكولوجية الطرف الاخر ، من خلال سلوكه والظروف التي مر بها والتي كان لها بالغ الاثر على سلوكه معك ، ومعرفة شخصية شريك الحياة بحسب ترتيبه الاسري بين اخوته ، وايضا تأثير الاحداث الاسرية السلبية على شخصيته ، يمكنك زيارة موضوعات مودة . نت .

 

 

 

 



تطبيق مودة على جوالات الايفون والاندرويد


مواضيع متعلقة :
 اسم المستخدم :
 كلمة المرور :
  دخول متخفي
 
 تســــجيل
 لا أتمكن من الدخول ؟
 طريقة استخدام الموقع
 
     
أعضاء متميزون
البحث المتقدم
المتواجدون الآن
قصص ناجحة
مدونة زواج
الحالات الصحية

ملكه امريكا
29 سنة
من أمريكا
Nourzaad
37 سنة
من أمريكا
Jaydae chadli
24 سنة
من أمريكا

 
2927064 مشترك   المسجلين :
65093 شخص   متواجد الآن :
مودة . نت للـ زواج فقط ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها فسياسة الموقع قائمة على تعاليم الدين الإسلامي .
لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني , ومعظم الخدمات المتقدمة متاحة لجميع الأعضاء مجانا , لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني.

تطبيق مودة متاح في متجر الاندرويد

تطبيق مودة متاح في متجر ابل
الرئيسية    -    نبذة عنا    -    إتصل بنا    -    التسجيل    -    البحث المتقدم    -    مساعدة

شروط التسجيل    -    سياسة الخصوصية    -    الاسئلة الشائعة    -    تطبيق مودة    - English

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

جميع الحقوق محفوظة لموقع مودة . نت 2006 - 2018 ©