موقع زواج عربي اسلامي
إتصل بنا نبذة عنا الرئيسية

شريك الحياة ذو القدرات الابداعية

2017/11/06
شريك-الحياة-ذو-القدرات-الابداعية

شريك الحياة الذي يتسم بالابداع يتميز بأنه شخص عاطفي جدا ، لدرجة انه من الممكن ان يكون متطرف ومبالغ في مشاعره ، وهناك عدة صفات يتسم بها الشريك ذو القدرات الابداعية ، ومنها ما يلي :

1-حب الوحدة :

شريك الحياة ذو القدرات الابداعية يتسم بحبه للوحدة ، فهو يحب قضاء بعض الوقت وحيدا ، من اجل الاختلاء بأفكاره ، فهو عندما يفعل ذلك فإنه يتخلص من الضغوط النفسية المتراكمة عليه ، كما انه يجد الوقت الكافي لكي يظهر ابداعه ، لأنه اذا لم يظهر ابداعه إلى النور فإنه يشعر بالانزعاج ، والتعرف على ذلك يجعل من السهل فهم هذا الشريك .

2- صعوبة التركيز في مهمة معينة :

شريك الحياة ذو القدرات الابداعية يتميز بالنشاط المفرط للمخ ، لذلك فهو يجد صعوبة في انتظام معدل النوم لديه ، كما انه يجد صعوبة حقيقية في التركيز في مهمة معينة ، لأنه يعاني من تشتت أفكاره ، فهو يجد صعوبة حقيقية في إنهاء المهام التي لابد وان يفعلها ، وهذا يشكل ضغط كبير على الطرف الاخر ، لأنه لا يفهم سلوكه هذا ، ففي الغالب يتهمه بالتقصير وعدم الالتزام في علاقة الزواج الاسلامي  .

3- الملل السريع :

شريك الحياة ذو القدرات الابداعية يتسم بأنه يمل سريعا ، لذلك فهو يبحث دائما عن الخبرات الجديدة ، ويحب تعلم المهارات الجديدة ، فهو لا يخاف من الخروج من منطقة الامان ، فهو يحب ارتياد مناطق غير معلومة ، من اجل تجديد نشاطه وحيويته ، فهو يرى ان الروتين شيء قاتل ، فالروتين يعمل على قتل إبداعه ، والتعارف على هذه السمة يجعلك تكتشف الكثير من شخصية شريك الحياة ذو القدرات الابداعية .

4- اتباع الشغف :

شريك الحياة ذو القدرات الابداعية يفعل ما هو مقتنع به ، ويفعل ما يحبه ، وهو شخص وجد شغفه في الحياة ، وهو يتبع هذا الشغف ، ويقضى الكثير من وقته في ممارسة ما يحب ، فهو يجد متعة حقيقة في ذلك ، وهو ينسى الوقت والناس وكل شيء عندما ينخرط في ممارسة الشغف الخاص به ، فهذا الشغف يعمل على تحسين حالته المزاجية ، كما انه يصبح وسيلة لكسب القوت ، ولابد من ان تتفهم ذلك داخل علاقة الزواج الاسلامي التي تربطكما معا .

5- اتباع الحدس :

شريك الحياة ذو القدرات الابداعية يتبع حدسه او ما يملي عليه قلبه ، فهو لا يتبع المنطق ، فهو يرى بقلبه الاشياء والعالم ، وعندما يتخذ قرار فإنه يتخذه على اساس مشاعره وحدسه ، ولا يهتم بالجانب المنطقي للقرار الذي اتخذه .

6- الاختلاف عن الاخرين :

شريك الحياة ذو القدرات الابداعية يتميز بأنه لا يتبع ثقافة القطيع ، ولا يتصرف كما يتصرف الاخرون ، فهو شخصية فريدة من نوعها ، ولذلك فهو يجد صعوبة في التماشي مع المجتمع ، لأنه يفكر بطريقة مختلفة عن الاخرين تماما .

ومن اجل معرفة معلومات عن طريقة التعامل المثلى بين الازواج يمكنك زيارة موضوعات مودة . نت .



تطبيق مودة على جوالات الايفون والاندرويد


مواضيع متعلقة :
 اسم المستخدم :
 كلمة المرور :
  دخول متخفي
 
 تســــجيل
 لا أتمكن من الدخول ؟
 طريقة استخدام الموقع
 
     
أعضاء متميزون
البحث المتقدم
المتواجدون الآن
قصص ناجحة
مدونة زواج
الحالات الصحية

سارة 827
35 سنة
من أمريكا
رولا باسل
58 سنة
من أمريكا
مها وهبي
38 سنة
من أمريكا

 
2960991 مشترك   المسجلين :
57001 شخص   متواجد الآن :
مودة . نت للـ زواج فقط ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها فسياسة الموقع قائمة على تعاليم الدين الإسلامي .
لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني , ومعظم الخدمات المتقدمة متاحة لجميع الأعضاء مجانا , لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني.

تطبيق مودة متاح في متجر الاندرويد

تطبيق مودة متاح في متجر ابل
الرئيسية    -    نبذة عنا    -    إتصل بنا    -    التسجيل    -    البحث المتقدم    -    مساعدة

شروط التسجيل    -    سياسة الخصوصية    -    الاسئلة الشائعة    -    تطبيق مودة    - English

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

جميع الحقوق محفوظة لموقع مودة . نت 2006 - 2018 ©