موقع زواج عربي اسلامي
إتصل بنا نبذة عنا الرئيسية

شريك الحياة ذو النمط البصري .. علامات واشارات

2017/10/10
شريك-الحياة-ذو-النمط-البصري-..-علامات-واشارات

 مما لاشك فيه انه من المفيد جدا داخل مؤسسة الزواج الاسلامي ان يفهم كل طرف الطرف الاخر ، من اجل تواصل اكثر سهولة وفعالية ، ولذلك فإن البرمجة اللغوية العصبية اشارت إلى ان هناك نظرية خاصة بالانظمة التمثيلية ينقسم الناس فيها إلى شخص سمعي او بصري او حسي ، ولكل نظام تمثيلي منهم طريقة تعامل مع العالم المحيط به ، وهناك عدة علامات تعرف بها ان شريكك ذو النمط البصري ، ومنها ما يلي :

1-كلماته :

فالكلمات تكشف الكثير جدا عن طبيعة الشخصية ، ويتم عن طريقها التعارف على الكثير والكثير مما يعتمل داخل النفس البشرية ، والشخص البصري تجد ان كلماته لها علاقة بالنظر او الالوان ، فهو يستخدم كلمات مثل : " انظر ، شكله يبدو شاحبا ، انا لا ارى نفسي في هذه الوظيفة " .. الخ ، وستجد انه يتكلم بسرعة كبيرة جدا ، فهو يتنفس انفاس سريعة وقصيرة .

2- قراراته :

شريك الحياة ذو النمط البصري قراراته سريعة ، تعتمد على الصورة العامة التي يراها ، فهو يهتم بالصورة العامة ولا يهتم بالتفاصيل غالبا ، والتعارف على هذه السمة تجعلك تفهم شريك حياتك البصري بشكل كبير .

3- عيوبه :

فشريك الحياة ذو النمط البصري لديه العديد من العيوب والتي تظهر بشدة داخل مؤسسة الزواج الاسلامي ، ومنها انه من المحتمل ان يتخذ قرارات خاطئة نتيجة تسرعه في اتخاذ القرار ، وانه يحكم على الاخرين بسرعة ، وانه يمل بسرعة شديدة ، كما انه لديه قدرة ضعيفة على حفظ المعلومات الشفهية ، لذلك فهو يكتب او يرسم ما يتعلمه من اجل ان يتذكره بسهولة .

4- مميزاته :

شريك الحياة ذو النمط البصري لديه العديد من المميزات والتي تظهر بشدة في شخصيته ومنها انه يهتم بأناقته بشكل كبير ، كما انه مبتكر ومحب للافكار الجديدة ، ويرغب في تطوير مهاراته باستمرار ، وايضا ينتبه جدا للاخطاء الاملائية ، لأنها تلفت نظره بشدة ، كما انه لديه القدرة على القراءة بسرعة ، كما انه مفعم بالنشاط والحيوية ، والسرعة في عمل الاشياء هي جزء لا يتجزء من شخصيته .

5- طريقة عمل المخ :

شريك الحياة ذو النمط البصري يتم تخزين الاحداث والمواقف التي يمر بها عن طريق صور تكون محفوظة في ذاكرته ، فهو عندما يتذكر شيء ما يتذكر اولاً شكله ولونه وأبعاده ، ومن الممكن ان ينسى نبرات الصوت التي بداخل الموقف ، لأنه يركز على الشكل الخارجي بشكل اكبر .

ومن مجمل هذا يتضح ان شريك الحياة ذو النمط البصري يتحدث بسرعة شديدة ويمل بسرعة ، ويحب معرفة مجمل الموضوع قبل الحديث عن التفاصيل ، كما انك لابد وان تكون سرعة كلامك سريعة ، حتى تتناسب مع سرعة كلماته ، لأنه يمل جدا ممن يتحدثون ببطء ، كما انك لابد وان تنظر في عينيه جيدا اثناء الحديث ، كما انك لابد وان تقوم بتدعيم وجهة نظرك بصور او فيديو ، من اجل ان تقوم بإقناعه بشكل اسهل واسرع .

ومن اجل معرفة معلومات اكثر عن الشريك وطريقة التعامل الناجحة معه تبعا لنوع شخصيته يمكنك زيارة موضوعات مودة . نت .

 

 

 



تطبيق مودة على جوالات الايفون والاندرويد


مواضيع متعلقة :
 اسم المستخدم :
 كلمة المرور :
  دخول متخفي
 
 تســــجيل
 لا أتمكن من الدخول ؟
 طريقة استخدام الموقع
 
     
أعضاء متميزون
البحث المتقدم
المتواجدون الآن
قصص ناجحة
مدونة زواج
الحالات الصحية

ملكه امريكا
29 سنة
من أمريكا
Nourzaad
37 سنة
من أمريكا
Jaydae chadli
24 سنة
من أمريكا

 
2927064 مشترك   المسجلين :
24259 شخص   متواجد الآن :
مودة . نت للـ زواج فقط ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها فسياسة الموقع قائمة على تعاليم الدين الإسلامي .
لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني , ومعظم الخدمات المتقدمة متاحة لجميع الأعضاء مجانا , لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني.

تطبيق مودة متاح في متجر الاندرويد

تطبيق مودة متاح في متجر ابل
الرئيسية    -    نبذة عنا    -    إتصل بنا    -    التسجيل    -    البحث المتقدم    -    مساعدة

شروط التسجيل    -    سياسة الخصوصية    -    الاسئلة الشائعة    -    تطبيق مودة    - English

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

جميع الحقوق محفوظة لموقع مودة . نت 2006 - 2018 ©