موقع زواج عربي اسلامي
إتصل بنا نبذة عنا الرئيسية

شريك الحياة ذو النمط المعبر .. علامات واشارات

2017/09/25
شريك-الحياة-ذو-النمط-المعبر-..-علامات-واشارات

شريك الحياة ذو النمط المعبر في الحقيقة يتصف بتسارع الافكار في مخيلته ، كما انه قليل الصبر جدا فيما يتعلق بالمهام ، وهناك عدة علامات واشارات تتيح لك التعرف على شريك الحياة ذو النمط المعبر ، ومنها ما يلي :

1-اللغة والكلمات :

شريك الحياة ذو النمط المعبر كلماته تبعث على التفاؤل والحماس ، كما انه يحب ان يتساءل عن ماذا لو تم عمل شيء معين ، ولماذا تسير الحياة على هذا النحو ، فهو تواق جدا لمعرفة المزيد عن كل شيء ، ويظهر هذا في كلماته التي يستخدمها في كل يوم من ايام حياته .

2- الحركة والمقاطعة :

الشريك ذو النمط المعبر يتحرك بسرعة كبيرة ، ويمشي في الممرات بسرعة وكأنه سيصطدم بالاخرين في اثناء سيره ، لأنه منغمس بشكل اكبر في الافكار ، وهو لديه مشكلة حقيقية في الانصات ، لأنه لا يطيق ان ينتظر اخبارك بفكرته ، مما يجعل المحادثة معه مثيرة للاعصاب احيانا ، والتعارف على هذا يتيح لك إلتماس العذر له .

3- البحث عن الاثارة وحب التمرد :

شريك الحياة ذو النمط المعبر يبحث دائما عن الخبرات الجديدة ، سواء كان هذا في العمل او في علاقة الزواج الاسلامي او في العلاقة مع الاصدقاء ، فهو يسعى دوما وراء التجديد في الحياة ، فهو يكره جدا الثبات المميت في الحياة ، وهو ايضا شخصية متمردة ، لأنه يرى ان اللوائح والقوانين عبارة عن قيود تكبله وتكبح جماح حريته ، فهو شخص محب للحرية جدا ، ولا يحب ان يسيطر عليه احد .

4- المرح و روح الدعابة والتلقائية :

شريك الحياة ذو النمط المعبر يتميز بحبه للمرح وروح الدعابة ، فهو يعتبر متعة الحفل في اي مكان يتواجد فيه ، لأنه لديه القدرة على إضحاك الاخرين ، فهو متميز حقا في ذلك ، وهو يتحدث بصورة تلقائية تماما ، فهو يتحدث بما يدور في ذهنه ، ومن حوله يحسده على جرأته في ذلك .

5- لغة الجسد :

التعبيرات الوجهية الخاصة بالشريك ذو النمط المعبر تتغير باستمرار ، لأن افكاره سريعة التقلب والتغيير ، كما انه يتميز بسرعة الحركة والرشاقة في السير ، كما انه يتميز بقدرته الكبيرة على التواصل البصري مع من امامه ، مما يجعله يبدو واثقا في حديثه مع الاخرين .

6- الملل من الروتين :

من اكبر الضغوط الواقعة على الشريك ذو النمط المعبر هو العمل الروتيني ، فهو يراه مضيعة للوقت واجهاد للاعصاب ، وهو شخص فوضوي لا يهتم بالتفاصيل ، فهو يهتم بالافكار العظيمة ، لذلك تجده مستثار جدا بسبب عمل روتيني لا يحبه ، لأنه شخص مزاجي جدا ، ولذلك فكل شيء في حياته مرتبط بحالته النفسية ، ومن ضمن ذلك عمله وعلاقة الزواج الاسلامي التي تجمعه بالطرف الاخر .

ومن مجمل هذا يتضح ان الشريك ذو النمط المعبر لديه العديد من المميزات مثل روح الدعابة وخفة الظل والابداع والتلقائية والحماسة ، ولكنه ايضا يعاني من قلة الصبر وعدم القدرة على الانصات .

ومن اجل معرفة تفاصيل اكثر وضوحا عن الضغوط الواقعة على الشريك المعبر وكيف يمكنك التعامل معه بنجاح في المنزل يمكنك زيارة موضوعات مودة . نت .



تطبيق مودة على جوالات الايفون والاندرويد


مواضيع متعلقة :
 اسم المستخدم :
 كلمة المرور :
  دخول متخفي
 
 تســــجيل
 لا أتمكن من الدخول ؟
 طريقة استخدام الموقع
 
     
أعضاء متميزون
البحث المتقدم
المتواجدون الآن
قصص ناجحة
مدونة زواج
الحالات الصحية

ملكه امريكا
29 سنة
من أمريكا
Nourzaad
37 سنة
من أمريكا
Jaydae chadli
24 سنة
من أمريكا

 
2928235 مشترك   المسجلين :
58174 شخص   متواجد الآن :
مودة . نت للـ زواج فقط ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها فسياسة الموقع قائمة على تعاليم الدين الإسلامي .
لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني , ومعظم الخدمات المتقدمة متاحة لجميع الأعضاء مجانا , لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني.

تطبيق مودة متاح في متجر الاندرويد

تطبيق مودة متاح في متجر ابل
الرئيسية    -    نبذة عنا    -    إتصل بنا    -    التسجيل    -    البحث المتقدم    -    مساعدة

شروط التسجيل    -    سياسة الخصوصية    -    الاسئلة الشائعة    -    تطبيق مودة    - English

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

جميع الحقوق محفوظة لموقع مودة . نت 2006 - 2018 ©