موقع زواج عربي اسلامي
إتصل بنا نبذة عنا الرئيسية

شريك الحياة ذو النمط الودود .. علامات واشارات

2017/09/22
شريك-الحياة-ذو-النمط-الودود-..-علامات-واشارات

قال الله تعالى في سورة الروم :" وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُون " ، الشريك الودود يهتم جدا بالعلاقات الانسانية ، ويهتم بأن يعامل الاخرين بشكل جيد ، ويرغب في كسب حب وود من حوله ، حتى ولو على حساب نفسه ، والعيش في علاقة زواج اسلامي مع شريك حياة ذو نمط ودود انه امر ممتع بحق ، وهناك عدة علامات تشير إلى ان الشريك ذو نمط ودود ، ومنها ما يلي :

1-اللغة والكلمات :

الشريك ذو النمط الودود يستخدم كلمات ايجابية توحي بالتفاؤل والامل والحب ومساعدة الاخرين ، فهو يرى ان العلاقات الانسانية اهم شيء في الوجود ، لذلك أغلب كلماته تدور حول العلاقات الانسانية ، لذلك فإنه يصبح من السهل التعارف على الشخص الودود وتمييزه من بين جميع الناس .

2- المظهر الخارجي :

لا ينجذب الشريك ذو النمط الودود للملابس ذات الماركات الشهيرة ، ولا يحب ايضا الملابس الرسمية ، فهو يرتدي ما يجعله يشعر بالراحة ، ويتمتع بابتسامة جميلة دافئة تأسر قلب من حوله ، فهو يبتسم للاخرين من قلبه .

3- حب العمل التطوعي :

الشريك ذو النمط الودود يحب مساعدة الاخرين جدا ، فلذلك ينخرط بشدة في العمل التطوعي ، من اجل تخفيف آلالام اشخاص اخرين ، وهذا يشعره بالحب والانتماء لمؤسسة اكبر ، وهذا بالطبع يشعره بالارتياح ، لأنه يرى ان هدفه في الحياة تخفيف معاناة الاخرين ، والتعارف على هذا يجعلك تتقبل فكرة مشاركة شريكك في العديد من الاعمال التطوعية .

4- التواصل بفعالية :

الشريك ذو النمط الودود يتواصل بفعالية مع الاخرين ، فهو يتواصل بكل خلايا جسده ، ويستطيع قراءة الناس بشكل عميق ، لأنه يركز على ما لا يقوله الاخر ، كما انه يستطيع فهم تصرفات الاخرين ، وايضا يمكنه التنبؤ بسلوكياتهم في المستقبل ، كما انه شخص مجامل إلى أبعد حد ، فإذا أردت جرعة من التحفيز لعمل شيء ما يمكنك التواصل معه من اجل إمدادك بجرعة من الامل .

5- القراءة والفوضى :

الشخص الودود يحب القراءة في المجالات التي تهتم بالناس ، فهو يحب علم النفس وعلم الاجتماع واي شيء له علاقة بالعلاقات الانسانية ، ولكنه يمل جدا من الكتب العلمية ، كما انه لديه مشكلات في النظام ، لأنه شخص فوضوي جدا ، لأن الترتيب والتنظيم ليس من أولويات حياته ، ولذلك يجبل ان يتقبل الطرف الاخر هذا من اجل إنجاح علاقة الزواج الاسلامي .

6- تجنب الصراع :

من ابرز عيوب هذا الشريك انه يفعل اي شيء لتجنب الصراع مع اي شخص ، فهو يرى ان الصراعات امور سيئة ، ولذلك يبتعد عنها حتى وان كان ذلك ثمنه ان يظلم نفسه او ان يفعل شيء غير مقتنع به ، وهذا يجعله يتصف بالتردد فيما يختص بإتخاذ القرارات ، لأنه لا يريد ان يتخذ قرار ينجم عنه صراع مع اي شخص .

7- الثرثرة وعدم كتم الاسرار :

الشريك ذو النمط الودود يتحدث عن الاسرار الخاصة بأشخاص اخرين ، حتى يلفت نظر الاخرين ، لأن هذه طريقته في كسب الاهتمام ، ولكن هذا بالطبع يفقده العديد من الاصدقاء .

ومن اجل معرفة معلومات اكثر عمقا عن طريقة التعامل مع الشريك ذو النمط الودود في المنزل يمكنك زيارة موضوعات مودة . نت .

 

 

 



تطبيق مودة على جوالات الايفون والاندرويد


مواضيع متعلقة :
 اسم المستخدم :
 كلمة المرور :
  دخول متخفي
 
 تســــجيل
 لا أتمكن من الدخول ؟
 طريقة استخدام الموقع
 
     
أعضاء متميزون
البحث المتقدم
المتواجدون الآن
قصص ناجحة
مدونة زواج
الحالات الصحية

فلسطينيه-USA
28 سنة
من أمريكا
mariamariam
27 سنة
من أمريكا
Xamda
30 سنة
من أمريكا

 
2752484 مشترك   المسجلين :
233053 شخص   متواجد الآن :
مودة . نت للـ زواج فقط ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها فسياسة الموقع قائمة على تعاليم الدين الإسلامي .
لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني , ومعظم الخدمات المتقدمة متاحة لجميع الأعضاء مجانا , لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني.

تطبيق مودة متاح في متجر الاندرويد

تطبيق مودة متاح في متجر ابل
الرئيسية    -    نبذة عنا    -    إتصل بنا    -    التسجيل    -    البحث المتقدم    -    مساعدة

شروط التسجيل    -    سياسة الخصوصية    -    الاسئلة الشائعة    -    تطبيق مودة    - English

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

جميع الحقوق محفوظة لموقع مودة . نت 2006 - 2018 ©