موقع زواج عربي اسلامي
إتصل بنا نبذة عنا الرئيسية

ما أقوله بالضبط في أول رسالة لي على موقع مودة

2013/08/31
ما-أقوله-بالضبط-في-أول-رسالة-لي-على-موقع-مودة
لطالما كانت المحادثة الأولى تلعب دوراً هاماً في مجرى سير العلاقة بين الشاب والفتاة واللذان يريدان التعارف بغاية الزواج على موقع زواج مودة
سوف نتحدث اليوم في موقع مودة عن كيفية أجراء محادثة تترك أثر قوي عن الطرف الآخر وسوف نعرض بعض الاحصائيات والتي قد قامت بها بعض المواقع أجنبية على 5000,000 محادثة من محادثات مستخدميها لنرى ماهي العبارات الأكثر استخداماً والأكثر فعالية في المحادثات بين الطرفين.
القاعدة الأولى تحدث لغة واضحة :
الإملاء السيئة في الرسائل أو الاستخدام المفرط لعبارات الضحك أو الاختصارات او مثلا استخدام الفنكي أرابس في الكتابة طبعاً لا مانع بقليل من حس الدعابة لكن الافراط باستخدام لغة غير جدية وخاصة بالمحادثات الأولى فإن ذلك ممطن أن يعطي احساس بعدم الجدية والحاجة للتسلي فقط.
لذا، وباختصار، فإنه لا بأس بحس الدعابة والضحك، ولكن ماتبقى من سالتك يجب أن يكون جدي وفصيح.
القاعدة الثانية تجنب الحديث عن المواصفات الجسدية :
عزيزي وعزيزتي مستخدمي مواقع التعارف من أجل الزواج مثل موقع مودة إياكم والسؤال وخاصة بالمحادثات الأولى عن تفاصيل الجسدية والاسترسال بهذا الكلام كونوا لبقين وتحدثوا بتدرج عن اهتماماتكم وعندما تروا قبولاً وتدفقاً بالحديث ممكن الحديث عن بعض الأمور بمنتهى اللباقة لكي تتعرفوا على بعض أكثر وهذا استخدام شرعي للمحادثة بغاية الزواج فقط.
القاعدة الثالثة كن غير عادياً :
أعلم طلبت منكم سابقاً أن تكونوا في مواقع الزواج لبقين لكن هذا لايمنع الابتكار والاختلاف ابحث دائما عن عبارات جيدة لتبدأ بها محادثتك فالتحية والطريقة التي تختار بها رسالتك الأولى تعطي الانطباع الأول الخاص بك مثل استخدام كلمة مرحباً لوحدها في أول رسالة فإنك 27% لن تحصل على رد لذلك عليك استخدام ألبق مالديك لتكون مشترك مثير للاهتمام.
القاعدة الرابعة الحديث عن الاهتمامات :
لا أستطيع أن أقول لكم كم الحديث والسؤال عن الاهتمامات الشخصية مثل ماهي موسيقاك المفضلة؟ ماهو نوع الكتب المفضلة لديك؟ ماهو لونك المفضل؟ ماهي رياضتك المفضلة؟ كل تلك الأسئلة وغيرها من نفس النوع من شأنها جعل المحادثة لبقة وبنفس الوقت مثيرة للاهتمام ومفيدة إذ تكشف الكثير عن شخصية الطرف الآخر.
القاعدة الخامسة كن صادقاً :
ليس أسوأ من الكذب قبل الزواج حاول أن تكون صادقاً في كلامك قدر الإمكان واعلم أن الصدق أنجى وأنك سوف تنال التوفيق بعلاقتك إذا كانت من أولها مبنية على الصدق والصراحة. فأنت عزيزي مستخدم موقع مودة تريد الطرف الآخر أن يقبل ويعجب بشخصيتك الحقيقية ومواصفاتك الحقيقة وليس مجرد كلام وتفاصيل وهمية.


تطبيق مودة على جوالات الايفون والاندرويد


مواضيع متعلقة :
 اسم المستخدم :
 كلمة المرور :
  دخول متخفي
 
 تســــجيل
 لا أتمكن من الدخول ؟
 طريقة استخدام الموقع
 
     
أعضاء متميزون
البحث المتقدم
المتواجدون الآن
قصص ناجحة
مدونة زواج
الحالات الصحية

اختها ام امير
27 سنة
من أمريكا
ياقهري
60 سنة
من أمريكا
ملكه امريكا
29 سنة
من أمريكا

 
2930564 مشترك   المسجلين :
28050 شخص   متواجد الآن :
مودة . نت للـ زواج فقط ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها فسياسة الموقع قائمة على تعاليم الدين الإسلامي .
لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني , ومعظم الخدمات المتقدمة متاحة لجميع الأعضاء مجانا , لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني.

تطبيق مودة متاح في متجر الاندرويد

تطبيق مودة متاح في متجر ابل
الرئيسية    -    نبذة عنا    -    إتصل بنا    -    التسجيل    -    البحث المتقدم    -    مساعدة

شروط التسجيل    -    سياسة الخصوصية    -    الاسئلة الشائعة    -    تطبيق مودة    - English

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

جميع الحقوق محفوظة لموقع مودة . نت 2006 - 2018 ©