موقع زواج عربي اسلامي
إتصل بنا نبذة عنا الرئيسية

احذر يا آدم من نساء لا تصلحن للزواج

2013/08/22
احذر-يا-آدم-من-نساء-لا-تصلحن-للزواج
لا يوجد انسان كامل او خالى من العيوب , الزوجة المثالية و الزواج الناجح حلم وغاية كل رجل , ولكن عند بدء خطوات الزواج الفعلية يبدأ الواقع , وتبدأ الصورة المثالية للزوجة تقل مميزاتها ويبدأ التنازل بالتدريج فى صفة او ميزة تلو الاخر
هذا ليس بعائق للزواج انما هو الواقع ولكن توجد صور كثيرة من النساء التى لا يصلحن للزواج احذرهن يا ادم و منهن
الزوجة المراهقة المدللة :
صغيرة العقل غالبا صغيرة السن ايضا , هذه الزوجة لها من الحيوية والنشاط ولكنها طائشة لازالت تعيش سن المراهقة , فهى لا تستطيع تحمل مسئولية الزواج , ولا تملك الشخصية القوية المستقلة بذاتها ولا تعرف كيف تدير امور منزلها , و تتصرف بشكل طائش غير عاقل فى مواقف مختلفة خاصة اذا كان الزوج متغرب فشكلت الخطر الاكبر على البيت , فكل مميزاتها تنتهى بانتهاء اول شهر من الزواج .
الزوجة المسرفة المحبة للمال :
الطماعة المحبة للمال هى زوجة انانية فى مطالبها لا تقدر ظروف زوجها غالبا تحب التسوق وتهتم باحدث صيحات الموضة , وغالبا تختار هذه الزوجة الشريك الغنى الذى يحقق احلامها .
فهذه الزوجة على اتم الاستعداد بان تضع استقرارها وحياتها الزوجية فى كفة ومتطلباتها واطماعها فى كفة اخرى احذر هذا النوع من الجشع يا ادم فسوف تتعرض للكثير من المواقف التى تبين لك ذلك النوع من الزوجات .
الزوجه الكاذبة :
الكذب المستمر الدائم اذا كان صفة اساسية من صفات الزوجة يتحول البيت الى جحيم يتخلله الشك والتفكير السئ السلبى والشك كفيل بأن يدمر الحياة الزوجية , فهذه الزوجة تجعل زوجها دائما غير واثق فى افعالها وتصرفاتها ويصبح صارم معها على كل صغيرة وكبيرة , فالكذب كفيل بأن يدمر اى شئ جميل .
الزوجة الثرثارة المنانة :
هذه الزوجه تمن على زوجها بافعالها طوال الوقت , وتقول انا فعلت هذا وهذا من اجل البيت انا ضحيت بالكثير من اجل سعادتك وسعادة البيت هذا ليس بالجميل هذه الصفة تجعل الزوج لديه الشعور بعدم الرضا والراحه والثقة , وغالبا ما تكون تلك الزوجة شديدة الغيرة وثرثارة دائما و كثيرة الكلام .
الزوجة القوية المجادلة صاحبة الشخصية القوية :
هذا نوع من الزوجات صاحبات الشخصية القوية غالبا ما تكون تعمل ,و تريد ان تكون صاحبة القرار لا تحب الجدال اذا كان مخالفا لرأيها , نمطية تحب النظام , مسيطرة على المنزل وتدير اموره , وهذا النوع من الزوجات لا يصلحن للزواج خاصة مع طباع الرجل الشرقى العربى فهى شخصية يصعب التأقلم معها .


تطبيق مودة على جوالات الايفون والاندرويد


مواضيع متعلقة :
 اسم المستخدم :
 كلمة المرور :
  دخول متخفي
 
 تســــجيل
 لا أتمكن من الدخول ؟
 طريقة استخدام الموقع
 
     
أعضاء متميزون
البحث المتقدم
المتواجدون الآن
قصص ناجحة
مدونة زواج
الحالات الصحية

اختها ام امير
27 سنة
من أمريكا
ياقهري
60 سنة
من أمريكا
ملكه امريكا
29 سنة
من أمريكا

 
2930564 مشترك   المسجلين :
26945 شخص   متواجد الآن :
مودة . نت للـ زواج فقط ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها فسياسة الموقع قائمة على تعاليم الدين الإسلامي .
لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني , ومعظم الخدمات المتقدمة متاحة لجميع الأعضاء مجانا , لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني.

تطبيق مودة متاح في متجر الاندرويد

تطبيق مودة متاح في متجر ابل
الرئيسية    -    نبذة عنا    -    إتصل بنا    -    التسجيل    -    البحث المتقدم    -    مساعدة

شروط التسجيل    -    سياسة الخصوصية    -    الاسئلة الشائعة    -    تطبيق مودة    - English

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

جميع الحقوق محفوظة لموقع مودة . نت 2006 - 2018 ©