موقع زواج عربي اسلامي
إتصل بنا نبذة عنا الرئيسية

متى تصبح فترة الخطوبة مملة

2013/08/07
متى-تصبح-فترة-الخطوبة-مملة
تعتبر فترة الخطوبة من أجمل الفترات اللتي تعيشها الفتاة والشاب أيضاً لكن عندما يشعر أحد الطرفين ببعض الملل ويقل الشعور بسعادة هذه الفترة وجمالها كل ذلك يكون بسبب الأشياء التالية:
انعدام الثقة والكذب :
فمثلاً إذا طلبت الخطيبة من الخطيب لقاءها بمكان معي أو يقوم معها ببعض الأمور مثلاً وقام الخطيب بالاعتذار ولم يلبي طلبها قائلاً أنه لدي عمل أو سوف يذهب مع أصدقائه لمكان ما,عزيزتي الخطيبة هل تشعري بالشك اذا يقول لك ذلك أم أنك تصدقينه. إذا كنتِ تصدقينه عندما يقول لكِ ذلك هذا جيد أما إذا كان لديك شك بحديثه أو أحسستي أنه بتهرب منك فهذا يعني أنه لا يهتم فيكي والعكس صحيح إذا بدرت امور مشابهة من الفتاة تجاه الشاب. ويدل هذا التهرب على أنه ليس بينكما مشاعر حب قوية وهذا نذير شؤم يدل على عدم استمرارية فترة الخطوبة هذه.
الخطيب والخطيبة لا يتحدثون بشكل منتظم :
عزيزتي الخطيبة إذا كان خطيبك دائماً مشغول بأمور عمله ولا يتذكرك لو حتى بمكالمة قصيرة باليوم الواحد ولا يضعك ضمن قائمة أولوياته فهذا يدل على عدم الاهتمام وعدم وجود مشاعر الاشتياق لبعضكما. ومن شأن مثل هذه المشكلة أن تدل على أن الخطيبين غير متوافقين مع بعضهما. فهذه الحالة ممكن أن تحدث بين الزوجين من وقت لآخر لكن لا ننسى أنهم عاشوا فترة الخطوبة شعروا بجماليتها.
لا تقومون بالتخطيط للقاء بعضكم :
المعروف عن خطيبين ان يشتاقوا لبعضهم كثيراً ويحبوا أن يتقابلوا كثيراً ويقضوا معظم أوقاتهم سويةً. فتقوم الخطيبة مثلاً بالطلب من خطيبها أن يوصلها لمكان معي أو يذهب معها إلى مكان معين والخطيب بالتأكيد راضي عن كل ذلك ويشعر بالسعادة عندما يقوم بذلك. فإذا كانت فترة خطوبكما لا يوجد فيها مثل هذه الأشياء فيجب أن تعلموا أن يوجد بعض الملل في هذه الخطوبة لأنها تفتقد إلى اجمل مشاعر الخطوبة وذكرباتها الرائعة.
تخصيص وقت للحديث مع بعضكما :
اذا كان الخطيب والخطيبة يحبون بعضهم البعض من الطبيعي ان يكون على اتصال مع بعضهما بأي وقت في اليوم وبأي ساعة حتى المكالمة الهاتفية بوقت متأخر من الليل تعتبر أمر طبيعي بين الخطيبين . اما إذا كان لا يحدث ذلك فهذا دليل على ضعف في المشاعر بينكما. وحتى مثلاً اذا كانت المكالمة روتينية بوقت محدد باليوم وكأنها أداء واجب فهذا يدل على فتور المشاعر.
الجدالات الكثيرة بين الخطيبين على الهاتف :
يجب الانتباه من المجادلات الكثيرة. عندما يغلب على محادثاتكم الهاتفية الجدال وخاصة اذا كانت هذه الجدالات بسبب امور تافهة. فهذا يدل على أنكما عزيزي الحطيب عزيزتي الخطيبة تتربصان ببعضكما البعض وتتنتظران بعضكما البعض على خطأ. إذا كنتم تتعاملون مع بعض بهذه الطريقة فإن هذه الخطوبة غير صالحة ولا يمكن الاستمرار فيها بحب واحترام.
لاتجدون أمور لتتحدثوا فيها على الهاتف :
يتحدث الخطيبين على الهاتف في فترة الخطوبة عن كل الأمور مثل ماضيهما مستقبلهما مشاعرهما لعضهما البعض ماذا حدث لهم خلال النهار هذا إذا كانت فترة الخطوبة ناجحة. ولكن عندما لا يحدث ذلك ولا تجدون الرغبة بالتحدث على الهاتف ذلك يدل على أن فترة الخطوبة غير ناجحة تماماً واحتمال فشلها كبير.


تطبيق مودة على جوالات الايفون والاندرويد


مواضيع متعلقة :
 اسم المستخدم :
 كلمة المرور :
  دخول متخفي
 
 تســــجيل
 لا أتمكن من الدخول ؟
 طريقة استخدام الموقع
 
     
أعضاء متميزون
البحث المتقدم
المتواجدون الآن
قصص ناجحة
مدونة زواج
الحالات الصحية

فلسطينيه-USA
28 سنة
من أمريكا
mariamariam
27 سنة
من أمريكا
Xamda
30 سنة
من أمريكا

 
2749739 مشترك   المسجلين :
224060 شخص   متواجد الآن :
مودة . نت للـ زواج فقط ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها فسياسة الموقع قائمة على تعاليم الدين الإسلامي .
لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني , ومعظم الخدمات المتقدمة متاحة لجميع الأعضاء مجانا , لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني.

تطبيق مودة متاح في متجر الاندرويد

تطبيق مودة متاح في متجر ابل
الرئيسية    -    نبذة عنا    -    إتصل بنا    -    التسجيل    -    البحث المتقدم    -    مساعدة

شروط التسجيل    -    سياسة الخصوصية    -    الاسئلة الشائعة    -    تطبيق مودة    - English

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

جميع الحقوق محفوظة لموقع مودة . نت 2006 - 2018 ©