موقع زواج عربي اسلامي
إتصل بنا نبذة عنا الرئيسية

كيف ينسى رجل حياتكِ حبه القديم

2013/07/25
كيف-ينسى-رجل-حياتكِ-حبه-القديم
ليس فقط الإناث هنَ من يتألمنَ من علاقة حب قديمة ولكن للرجال نصيب من هذا الأثر الذي يتركه الحب القديم. حسناً, عندما يقع الرجل في الحب وخاصة للمرة الأولى يكون شديد الإخلاص للمرأة التي وقع في حبها ولكن عندما تفشل هذه العلاقة لسببٍ ما يعاني الرجل الأمرين من ألم هذا الحب ولكن الرجل لايظهر ذلك لمن حوله ويحاول أن يظهر أنه نسي حبه القديم ولكن في الحقيقة ماهي إلا مظاهر. حيث يتعذب الرجل من الشوق ويعاني مايعاني من لوعة الفراق لكن رجولته لا تسمح له بأن يظهر ذلك.
لكن السؤال هنا ماهو دور الخطيبة الجديدة أو الزوجة بمساعدة شريك حياتها على نسيان حبه القديم ليبدأ عهداً جديداً معها يملؤه الحب والوئام والاخلاص بالسر والعلانية.
في هذه المقالة سوف نتحدث عن بعض النصائح والتي من شأنها أن تساعد رجل حياتكِ بنسيان حبه القديم:
الرغبة في نسيان الحب القديم:
الرغبة بالنسيان هي من العوامل الأساسية لتخطي علاقة حب قديمة, حيث من الممكن أن يجد الرجل ذاته وسعادته بالذكريات ويكون يتلذذ بألم هذا الحب وعذابه ويعيش في عالم من الذكريات ويبقى أسير الماضي. لذلك يجب على الرجل أن يدرك أن هذا الحب قد مضى وينبغي عليه أن ينسى ويستأنف حياته ويجعل في قلبه مكاناً لحب جديد.
الوقت يشفي الجروح :
علاقة حب قوية من البديهي أن يكون من الصعب أن يتم نسيانها بين يوم وليلة .لذلك يجب إعطاء بعض الوقت والمساحة لتضميد الجروح ومداواتها لذلك وجود رغبة في النسيان مع وقت كافٍ كفيل بأن يجعل هذه العلاقة مجرد ذكرى لا تؤثر على حاضر أو مستقبل الرجل.
لا عيب في الضعف :
الرجل مجرد بشر من حقه التألم وأن يكون له قلب رقيق يتأثر من فقدان الحبيبة لا ضير في ذلك ولكن تكمن المشكلة عندما يحاول الرجل أن يخفي هذه المشاعر إذ يعتقد أن إظهار آلامه من الفراق سوف تمس برجولته فيدفن هذه الأوجاع داخله فبالتالي تبقى نيران الحب مشتعلة ويصبح أصعب نسيان هذا الحب وبدء حياة وصفحة جديدة في الحب.
سد جميع الأبواب والثغرات :
العيش بين وسط من الذكريات وهدايا الحبيبة القديمة ومواساة قلبه بها كل ذلك لايساعد في نسيان الحب القديم بل بالعكس يساهم في إغراق الرجل في مزيد ومزيد من أسى الحب القديم مع مرور الوقت لذلك ننصح بتخلص من جميع ذكريات هذا الحب واللتي طالما عذبت قلب هذا الرجل المخلص المسكين وغلق الأبواب بوجه هذا الحب كي لا تتسلل ذكريات مؤلمة إلى حاضر الرجل.
يتأثر الرجل بالفراق وألم الحرمان من هذا الحب وليس معنى ذلك أن تألمك أيها الرجل هو ضعف بشخصيتك ولكن الضعف الحقيقي هو العيش بسجن ذكريات الحب القديم وآلامه.





مواضيع متعلقة :
 اسم المستخدم :
 كلمة المرور :
  دخول متخفي
 
 تســــجيل
 لا أتمكن من الدخول ؟
 طريقة استخدام الموقع
 
     
أعضاء متميزون
البحث المتقدم
المتواجدون الآن
قصص ناجحة
مدونة زواج
الحالات الصحية

patdavid123
41 سنة
من أمريكا
smahan lolia
24 سنة
من أمريكا
miss 33
33 سنة
من أمريكا

 
2990518 مشترك   المسجلين :
35615 شخص   متواجد الآن :
مودة . نت للـ زواج فقط ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها فسياسة الموقع قائمة على تعاليم الدين الإسلامي .
لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني , ومعظم الخدمات المتقدمة متاحة لجميع الأعضاء مجانا , لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني.

تطبيق مودة متاح في متجر الاندرويد

تطبيق مودة متاح في متجر ابل
الرئيسية    -    نبذة عنا    -    إتصل بنا    -    التسجيل    -    البحث المتقدم    -    مساعدة

شروط التسجيل    -    سياسة الخصوصية    -    الاسئلة الشائعة    -    تطبيق مودة    - English

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

جميع الحقوق محفوظة لموقع مودة . نت 2006 - 2018 ©