موقع زواج عربي اسلامي
إتصل بنا نبذة عنا الرئيسية

انواع الزوجات

2014/01/24
انواع-الزوجات
المرأه هى اساس الحياه الزوجيه وهى من تسعى دائما وراء نجاح الحياه وتبذل قصارى جهدها لنجاح لزوجها واولادها كما انها تسعى لتحقيق السعاده والهدوء فى الحياه وتحاول قدر الامكان الابتعاد عن الخلافات والمشاكل فالمرأه هى تاج توضع فوق الرأس فالمرأه هى من اجمل وارق المخلوقات ولكن تختلف انواع المرأه باختلاف شخصيه كلا منهن وهناك العديد من الشخصيات منها :
الزوجه العقلانيه :
هذه الزوجه هى من تحكم عقلها فى شتى الامور ودائما تتصرف بعقل وهدوء وحكمه فهى لا تفكر بعواطفها بل هى دائما تفكر بعقلها فالعقل فى حياتها يتحكم بكل كبيره وصغيره وقد تكون هذه الزوجه ناجحه فى اداره امور حياتها لكنها على الاغلب تكون غير ناجحه مع زوجها لانها تتعامل معه ايضا بالعقل وليس العواطف .
الزوجه الرومانسيه :
تتأثر هذه الزوجه بالمشاعر اكثر من اى شئ اخر فهى تسعد دائما عندما يصارحها زوجها بمشاعره وعواطفه تجاهها وتكون فى غايه السعاده عندما يفاجئها زوجها بهديه حتى وان كانت ورده لكن هذه الزوجه تكون متقلبه المزاج فهى فى بعض الاوقات تكون رقيقه ورومانسيه وفى اوقات اخرى تكون كثيره البكاء لكن على الزوج ان يتفهم شخصيتها جيدا حتى يستطيع التعامل معها .
الزوجه المتكبره :
هذه الزوجه يكون لديها ثقه بالنفس زائده لدرجه كبيره حتى تصل لدرجه التكبر فهى ترى انها هى فقط من تملك كل شئ فى الحياه وانها هى فقط من تستطيع التفكير بشكل جيد كما انها ترى غالبا ان زوجها اقل منها فى المستوى العقلى والثقافى والاجتماعى وهذا دائما يسبب مشكلات كبيره بين الزوجين قد تصل الى الانفصال .
الزوجه الغامضه :
دائما تكون المرأه الغامضه تتصرف بأسلوب غريب فهى دائما تكون حذره فى تعاملاتها مع عائلتها ولا تحب ان تفسر ما تقوم به من اعمال فهى تفضل ان تقوم بما تفضله من اعمال دون ان يعلم احد عما قامت به او عما تفكر فيه فهى عاشقه للغموض وهذه الزوجه صعب التعامل معها لانه بذلك لا يستطيع الزوج معرفه ما تفكر به زوجته .
الزوجه القنوعه :
تكون هذه الزوجه دائمه التبسم وترضى دائما بما كتبه الله لها وتكون دائمه الحب والتودد الى زوجها واولادها كما انها دائما تبث الامل فى اولادها وزوجها وتسعى دائما وراء نجاح زوجها وعائلتها .
الزوجه الحنونه :
تكون الزوجه الحنونه لزوجها بمثابه زوجته وامه واخته وصديقته فهى تبعث السعاده والبهجه والحنان على منزلها وزوجها واولادها فهى دائما تغمرهم بعطف وحنان وحب ورقه كما انها تجيد التعامل مع عائلتها وبذلك تستطيع كسب حبهم واحترامهم لها دائما .
الزوجه المتواضعه :
هذه الزوجه تقف بجانب زوجها حتى ينجح ويصل لما يحلم ان يحققه من نجاح وتكون هى فخوره بذلك فهى قد تكون حققت نجاحا اكثر منه فى عملها لكن لا تظهر له ذلك وتشعره دائما بانه ناجح وانها فخوره به .
الزوجه المعطائه :
هذه الزوجه تكون دائمه العطاء دون ان تنتظر مقابل لما تقدمه فهى تعطي بحب وتعطي اكثر مما تأخذ لكنها تكون سعيده بهذا العطاء فهى دائما تعطي حب وحنان وسعاده لزوجها واولادها دون ان تنتظر منهم شيئا .
الزوجه العصبيه :
تكون الزوجه العصبيه دائمه التعصيب والصراخ وهى لا تتحدث بهدوء ابدا فاذا وقعت مشكله بينها وبين زوجها تجدها تتحدث بصوت عالى وبصراخ دائم ولا تجيد الوصول لحلول لهذه المشكلات بطريقه عقلانيه هادئه وهذه الزوجه تكون دائمه الخلافات مع زوجها وسرعان ما تفشل حياتها الزوجيه بسبب العصبيه الزائده .
الزوجه الاقتصاديه :
هى الزوجه التى تحسن تدبير كل شئ فى حياتها وهى من تدير امور المنزل الماليه وتجيد شراء ما يتطلبه منزلها بأقل الاسعار فهى تحسب حياتها دائما بالورقه والقلم لكنها هى غالبا تكون ناجحه فى ادراه حياتها وحياه زوجها واولادها بشكل اقتصادى ناجح فهى تسعى للحفاظ على اموال زوجها من اجل المستقبل .
الزوجه البارده :
تكون هذه الزوجه دائما بطيئه فى كل تصرفاتها فهى تكون بطيئه فى التفكير وبطيئه فى الحديث كما انها ايضا تكون بطيئه فى رد الفعل حتى انها ايضا اذا شعرت بزعل وحزن فانها تزعل وتحزن ببرود وغالبا يكون زوجها دائم التعصب والصراخ بسبب برودها .
يجب على الزوجه فى كل الاحوال ان تقف بجانب زوجها حتى يحقق ما يتمناه من نجاح وان تسعى دائما لارضاء زوجها واولادها ونجاح حياتها الزوجيه وان تبحث دائما عن السعاده والحب فى علاقاتها مع اسرتها وبذلك يمكن للزوجه كسب حب وتقدير عائلتها واستمرار الحياه الزوجيه بشكل ناجح .


تطبيق مودة على جوالات الايفون والاندرويد


مواضيع متعلقة :
 اسم المستخدم :
 كلمة المرور :
  دخول متخفي
 
 تســــجيل
 لا أتمكن من الدخول ؟
 طريقة استخدام الموقع
 
     
أعضاء متميزون
البحث المتقدم
المتواجدون الآن
قصص ناجحة
مدونة زواج
الحالات الصحية

اختها ام امير
27 سنة
من أمريكا
ياقهري
60 سنة
من أمريكا
ملكه امريكا
29 سنة
من أمريكا

 
2931802 مشترك   المسجلين :
53822 شخص   متواجد الآن :
مودة . نت للـ زواج فقط ولامجال للتعارف للصداقة أو غيرها فسياسة الموقع قائمة على تعاليم الدين الإسلامي .
لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني , ومعظم الخدمات المتقدمة متاحة لجميع الأعضاء مجانا , لإتاحة الفرصة لجميع الأعضاء , فإن التسجيل في موقع مودة مجاني.

تطبيق مودة متاح في متجر الاندرويد

تطبيق مودة متاح في متجر ابل
الرئيسية    -    نبذة عنا    -    إتصل بنا    -    التسجيل    -    البحث المتقدم    -    مساعدة

شروط التسجيل    -    سياسة الخصوصية    -    الاسئلة الشائعة    -    تطبيق مودة    - English

Instagram      Google Plus      Twitter      Facebook

جميع الحقوق محفوظة لموقع مودة . نت 2006 - 2018 ©